الناصرة: اختتام مسيرة الأول من أيار

إختتمت بعد ظهر اليوم السبت مسيرة الأول من أيار التقليدية بمشاركة الآلاف في الناصرة، والتي انطلقت من ساحة ملحم من شارع توفيق زياد مرورا في الشارع الرئيسي حتى وصلت الى بيت الصداقة وتم إختتامها ببرنامج فني، وذلك بتنظيم الحزب الشيوعي والجبهة الديمقراطية والشبيبة الشيوعية في الناصرة.

الناصرة: اختتام مسيرة الأول من أيار

إختتمت بعد ظهر اليوم السبت مسيرة الأول من أيار التقليدية بمشاركة الآلاف في الناصرة، والتي انطلقت من ساحة ملحم  من شارع توفيق زياد مرورا في الشارع الرئيسي حتى وصلت الى بيت الصداقة وتم إختتامها ببرنامج فني، وذلك بتنظيم الحزب الشيوعي والجبهة الديمقراطية والشبيبة الشيوعية في الناصرة.

هذا وسار آلاف المتظاهرين على طول الشارع الرئيسي وصولا إلى بناية بيت الصداقة بهتافات ثورية وطنية للعمال والفلاحين وللشعب الفقير حاملين الاعلام السورية والفلسطينية، كما تم اعداد مجسمات كاريكاتورية معبرة عن قضايا المرحلة سياسيا واقتصاديا، وكتابة شعارات ضخمة.
وقد تقدمت المسيرة الحاشدة فرق من حملة الأعلام الحمراء وفرق الأوركسترا وبينهم وبعدهم الجمهور الحاشد الذي يتقدمه قادة الحزب والجبهة على المستويات المختلفة، واعضاء الكنيست الجبهويون ورؤساء سلطات محلية من الجبهة ونقابيون جبهويون وغيرهم.

 

التعليقات