الناصرة: انطلاق دوري العمال الأول

افتتحت كتلة شباب التغيير في الناصرة يوم الاثنين الماضي الدوري الاول بعنوان " دوري العمال الأول " الذي سيستمر حتى يوم السبت المقبل والذي يقام في ملعب مدرسة ابن خلدون في المدينة.

الناصرة: انطلاق دوري العمال الأول

 افتتحت كتلة شباب التغيير في الناصرة يوم الاثنين الماضي الدوري الاول بعنوان " دوري العمال الأول " الذي سيستمر حتى يوم السبت المقبل  والذي يقام في ملعب مدرسة ابن خلدون في المدينة.

وفي حديث مع سامر عزايزة احد المنظمين القييمن على البرنامج قال: "بداية الفكرة هي جمع شباب من جميع أحياء المدينة لإقامة مباريات بمنافسة نزيهة كل فرقة ضد الأخرى، بهدف التعرف على بعضهم لأن في كل حي هناك فريق ونفقد في الناصرة الاختلاط بين الشباب، وهذا البرنامج يجمع الشباب من كل احياء المدينة تحت إطار واحد".

وأوضح عزايزة: يشارك في الدوري ما يقارب 132 لاعب من 16 فرقة، وسميّت على أسماء قرى مهجرة منها إقرث وبرعم  والمجيدل والكويكات وغيرها.  وتابع عزايزة: "نحن نرى في الفترة الأخيرة أن التوترات والحساسية التي خلفتها الانتخابات المحلية حدت من الترابط بين جيل الشباب وعدد من الأحياء ولهذا فإن الدوري يساعد في إعادة الاوضاع على ما كانت عليه قبل الانتخابات".

من الجدير بالذكر أن البرنامج يبدأ كل يوم من الساعة السادسة مساءً حتّى التاسعة ويتخلل مباريات لكرة القدم بين فرق عديدة.

التعليقات