بلدية الناصرة: العقد مع «نعمات» انتهى مفعوله القانوني ولم نطالب بالإخلاء

قالت مصادر في بلدية الناصرة لموقع عرب 48، مساء اليوم، إن العقد بين شبكة "نعمات" وبلدية الناصرة انتهى مفعوله وبذلك يعود المبنى لملكية البلدية، لكن المصادرة نفت أن تكون هناك مطالبة بإخلاء المبنى من الروضات التي تعمل فيه، بل أكدت أن البلدية ستعلن مناقصة جديدة لتشغيل الروضات في الفترة القريبة المقبلة.

بلدية الناصرة: العقد مع «نعمات» انتهى مفعوله القانوني ولم نطالب بالإخلاء

قالت مصادر في بلدية الناصرة لموقع عرب 48، مساء اليوم، إن العقد بين  شبكة "نعمات" وبلدية الناصرة انتهى مفعوله وبذلك يعود المبنى لملكية البلدية، لكن المصادرة نفت أن تكون هناك مطالبة بإخلاء المبنى من الروضات التي تعمل فيه، بل أكدت أن البلدية ستعلن مناقصة جديدة لتشغيل الروضات في الفترة القريبة المقبلة.

ونفت المصادر مطالبة البلدية مؤسسة  «نعمات» بإخلاء المبنى موضحة أن  «الحديث يدورعن انتهاء صلاحية الإتفاقية الموقعة بين البلدية وبين نعمات»، مؤكدةً أن «ما فعلته البلدية هو أمر قانوني والمبنى كما هو معروف تابع للبلدية».

وكانت وسائل إعلام ذكرت مساء اليوم أن بلدية الناصرة أبرقت لإدارة شبكة نعمات برسالة طالبتها فيها بإخلاء مبنى حضانة نعمات في حي شنلر، وذلك بسبب انتهاء فترة المناقصة التي حازت عليها الشبكة قبل بضعة سنوات إذ أن المبنى هو ملك للبلدية.

 

التعليقات