البطوف: لجنة المنطقة للتجمع تقر سلسلة نشاطات للتحضير للمؤتمر ضد التجنيد وللضامن مع الأسرى

اجتمع مساء أمس الأربعاء أعضاء لجنة منطقة البطوف في التجمع الوطني الديمقراطي، سخنين عرابة كفر مندا ودير حنا وكوكب ابو الهيجاء، ولك في مقر الفرع بمدينة سخنين، وبحضور أمين عام الحزب عوض عبد الفتاح.

البطوف: لجنة المنطقة للتجمع تقر سلسلة نشاطات للتحضير للمؤتمر ضد التجنيد وللضامن مع الأسرى

اجتمع مساء أمس الأربعاء أعضاء لجنة منطقة البطوف في التجمع الوطني الديمقراطي،  سخنين عرابة كفر مندا ودير حنا وكوكب ابو الهيجاء، ولك  في مقر الفرع بمدينة سخنين، وبحضور أمين عام الحزب عوض عبد الفتاح.
قدم  عبد الفتاح تقريرا سياسيا حول الأوضاع الراهنة، مشددا على أهمية تعزيز الوضع التنظيمي، وعلى دور النضال الشعبي لمواجهة التحديات المتزايدة امام عرب الداخل، لاسيما قضية التجنيد الملتهبة وغيرها من القضايا الحارقة. ودعا إلى تكثيف النشاطات ضمن العمل الوحدوي الذي تفرضه الهجمة السلطوية على الجميع دون استثناء.
وتباحث المجتمعون حول السبل الانجع للمساهمة بانجاح المؤتمر ضد التجنيد والمقرر عقده في تاريخ 6-6 ، حيث تقررعقد سلسلة من النشاطات تهدف الى التحشيد والتعبئة مع القوى السياسية والأهلية الأخرى الفاعلة  لإنجاح المؤتمر حيث تقرر تنظيم ندوة نهاية هذا الأسبوع وأخرى سياسية تثقيفية حول التجنيد ومخاطره الأسبوع القادم.
وتوقف المجتمعون أيضا على أبعاد إضراب الإسرى الفلسطينيين في السجون الإسرائيلية، وأهمية الوقوف بجانبهم بكل مكان حيث تم اقرار تنظيم  وقفة ومظاهرة رفع شعارات يوم السبت القادم لرفع صرخة تضامن معهم.

التعليقات