غدا أولى جلسات الدعوى التي رفعها نداف ضد مؤسسات وطنية

• غدًا التاسعة صباحا أولى جلسات المحكمة للنظر بدعوى القذف والتشهير الذي قدمها نداف ضد عدد من الصحافيين ووسائل الإعلام.

 غدا أولى جلسات الدعوى التي رفعها نداف ضد مؤسسات وطنية

 دعت لجنة المتابعة العليا، الجمهور والإعلاميين لحضور  جلسة محكمة الصلح  في الناصرة التي تنظر يوم غد الاثنين،  في الساعة التاسعة صباحا  في دعوى قضائية رفعها المدعو جبرائيل نداف على مجموعة من الإعلاميين العرب ووسائل الإعلام (الصحافي وديع عواودة؛ الصحافي ساهر الحاج؛ صحيفة فصل المقال؛ صحيفة حديث الناس) وعلى المجلس الملي للطائفة الأورثوذوكسية في الناصرة، الذين يقوم مركز " إعلام" و- "الميزان" والمحامي علاء محاجنة في مهمة الدفاع عنهم.  

واعتبرت المتابعة في بيان عممته على وسائل الإعلام أن هذه الدعوى تندرج ضمن مساعي السلطات الإسرائيلية وعكاكيزها لتمرير مؤامرة التجنيد ومحاولة إسكات كل من يتصدى لها. 
ويقود نداف حملة لتجنيد العرب المسيحيين في الجيش الإسرائيلي.  وقال بيان المتابعة: لجنة المتابعة التي رعت يوم الجمعة الأخير مؤتمرًا وطنيا بمشاركة الآلاف تعود وتؤكد رفضها وتصديها لهذا المخطط الإسرائيلي الاستعماري الخبيث وتشد على أيادي صحفيينا  ومؤسساتنا الإعلامية والأهلية وعلى حقهم بل واجبهم بحماية شعبهم من هذه المخططات. مثلما تؤكد على حقهم الديمقراطي بالتعبير عن الرأي وتوجيه النقد لكل من يتعاون مع مخططات " فرق تسد" التي طالما انتهجتها إسرائيل بتعاون بعض المتعاونين معها لغاية في نفس يعقوب والذين ستعود وتهملهم بعد انتهاء دورهم كما فعلت من قبل مع المتعاونين معها من أتباع جيش لبنان الجنوبي. سوية ومتحدين وبعزيمة هذا المؤتمر الوطني الكبير سنفشل هذه المخططات ونحمي روحنا وهويتنا من التشويه والضياع.
 
 

التعليقات