دير الأسد: تمديد اعتقال الزوج ذباح بشبهة قتل زوجته

مددت محكمة الصلح في مدينة الناصرة ظهر اليوم، الأربعاء، اعتقال المشتبه محمد ذباح 86 عاما من دير الأسد لمدة 12 يوما لاستكمال التحقيق بشبهة القتل المتعمد.

دير الأسد: تمديد اعتقال الزوج ذباح بشبهة قتل زوجته

 مددت محكمة الصلح في مدينة الناصرة ظهر اليوم، الأربعاء، اعتقال المشتبه محمد ذباح 86 عاما من  دير الأسد لمدة 12 يوما لاستكمال التحقيق بشبهة القتل المتعمد.

 وكانت الشرطة قد اعتقلت ذباح  صباح اليوم الأربعاء بعد أن استدعيت لمنزل المرحومة وذلك بشبهة ضلوعه في قتل زوجته  77عاما بآداة ثقيلة.

 وافادت الشرطة بأنه "تم تمديد اعتقال المشتبه وذلك حتى نهار يوم 22.06 الجاري على ذمة التحقيقات الجارية مع إحالته لفحوصات تقييم من ناحية عقلية ونفسية مع التنويه إلى أن التحقيقات بكافة التفاصيل والملابسات في هذه القضية ما زالت جارية". 

وقد عثر فجر اليوم، الأربعاء، على جثة أمرأة مسنة من قرية دير الأسد، وعليها علامات عنف، واعتقلت الشرطة زوجها المسن بشبهة ارتكاب جريمة قتل.  وجاء أن نجل المرحومة قد اكتشف الجثة وعليها علامات العنف، وعندها استدعى طواقم الإسعاف، إلا أنه تبين أنها كانت قد فارقت الحياة. وقامت الشرطة التي وصلت المكان باعتقال زوجها، وهو في سن 84 عاما، بشبهة ارتكاب جريمة القتل.

كما جاء أن الشرطة عاينت على جثة المرحومة، وهي في جيل 77 عاما، علامات عنف شديد في القسم العلوي من جسدها ورأسها. وبحسب التحقيقات الأولية فقد تعرضت للضرب بأداة ثقيلة.

وبحسب الشرطة فإنها تقلت بلاغا من أحد أبناء المرحومة الذي وصل إلى بيتها واكتشف الجثة. وأن أسباب الجريمة لا تزال غير واضحة. وبحسب طواقم الإسعاف فقد حاولوا تقديم الإسعافات الأولية للمسنة، إلا أن جهود المسعفين لم تنجح في إنقاذ حياتها.

وعلم أن الضحية المرحومة هي زينب أحمد ذباح، وأن زوجها عانى من اضطرابات نفسية، وعولج في أحد المصحات النفسية.

 

 

التعليقات