مقتل فتاة برصاص ملثم في طوبا – الزنغريا

شخص ملثم يطلق النار على منزل في القرية ويردي الفتاة فاطمة الهيب، 14 عاما، قتيلة والشرطة تحقق في جميع الاتجاهات

مقتل فتاة برصاص ملثم في طوبا – الزنغريا

لقيت الفتاة فاطمة الهيب مصرعها، الليلة الماضية، جراء إقدام شخص مجهول وملثم على إطلاق النار باتجاه منزلها في قرية طوبا - الزنغريا، حيث كانت الفتاة جالسة. وهرعت إلى موقع الجريمة أطقم الإسعاف الأولي ونقلوا الفتاة إلى مستشفى "زيف" في مدينة صفد بحالة حرجة. ورغم محاولات الإنعاش لكنها لم تسعف الفتاة وأعلن الأطباء عن وفاتها. 

وقال أحد المسعفين إنه "حاولنا إنعاشها طوال الطريق من البيت إلى المستشفى. لكن حالتها كانت خطيرة جدا، واضطر الأطباء في غرفة الطوارئ إلى الإعلان عن وفاتها".

ووصلت إلى موقع الجريمة قوات كبيرة من الشرطة، وبينها قوات من وحدة "يسام" الخاصة وقوة من حرس الحدود، وأجروا عمليات تمشيط وبحث عن مرتكب الجريمة. وأغلق أفراد التشخيص الجنائي في الشرطة موقع الجريمة وجمعوا عينات وأدلة من المكان. وقالت مصادر في الشرطة إن التحقيق يجري في عدة اتجاهات.

وقال سكان في طوبا – الزنغريا إن القرية تعاني من ظاهرة العنف واستخدام السلاح، وقال أحدهم إنه "لا يمر يوم من دون إطلاق نار". وعبر السكان عن أنهم سئموا هذه الأجواء في القرية والتي تشكل خطرا على حياة السكان، وذلك في ظل وجود نزاعات بين عائلات وتبادل التهديدات في ما بينها.

التعليقات