أم الفحم: اجتماع تحضيري لمظاهرة "اغضب من أجل الأسرى"

عقد مساء اليوم الثلاثاء، اجتماع تحضيري لكافة القوى والحركات السياسية وذلك تحضيراً للمظاهرة القطرية "اغضب من أجل الأسرى" للتضامن مع الأسرى في إضرابهم عن الطعام، وذلك يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة الخامسة.

أم الفحم: اجتماع تحضيري لمظاهرة
عقد مساء اليوم الثلاثاء، اجتماع تحضيري لكافة القوى والحركات السياسية وذلك تحضيراً  للمظاهرة القطرية "اغضب من أجل الأسرى" للتضامن مع الأسرى في إضرابهم عن الطعام، وذلك يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة الخامسة.
 
افتتح الجلسة عضو البلدية ورئيس قسم الهندسة في بلدية  أم الفحم المحامي وسام قحاوش، والذي رحب بالحضور مؤكدا على أن "أم الفحم تتشرف أن تستضيف وتحتضن مثل هذه المظاهرات التضامنية خصوصاً وأنها تتعلق بقضية عادلة وإنسانية وهي قضية الأسرى"، مشدداً  على ضرورة التلاحم والوقف صفًا واحداً من أجل إنجاح المظاهرة القطرية وإيصال الرسالة بالصورة التي تليق بها.
 
وتولى رئاسة الجلسة السيد، رجا إغبارية، القيادي في حركة أبناء البلد، الذي أكد أن "لجنة المتابعة بكافة مركباتها وكافة القوى السياسية هي فقط من يتحمل كامل مسؤولية المظاهرة بشكل كامل وأن بلدية أم الفحم لا تتحمل مسؤولية أي تطورات تحدث خلال المظاهرة"، شاكرا بلدية أم الفحم على استضافة القوى والحركات السياسية لإكمال التخطيط للمظاهرة. وأضاف: "لقد توجهت العديد من القوى السياسية إلى لجنة المتابعة لتبني يوم من أجل الأسرى وبالفعل تبنت لجنة المتابعة هذا اليوم وأعلنت عن يوم غضب من أجل الاسرى، وجرى اختيار يوم الجمعة المقبل، إذندعوا كافة الجماهير والقوى السياسية للمشاركة بهذا اليوم".
 
وطرح خلال الاجتماع إمكانية إغلاق شارع وادي عارة، وأشار إغبارية إلى أنه ستكون وقفة تضامنية دون إغلاق شوارع، في حين أكد العديد من الحضور أنه في حال تم إغلاق الشارع فهذا أمر شرعي ويعبر عن موقف الشارع الفلسطيني في الداخل.
 
كما وتم الاتفاق على عدد من الشعارات والهتافات الموحدة خلال المظاهرة، وذلك بهدف إيصال رسالة موحدة من قبل كافة القوى والأحزاب السياسية والإسلامية
 
هذا وقد اختتم الاجتماع بوجوب الالتزام بالوقت والتجمهر يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة الخامسة عصراً أمام مدخل مدينة أم الفحم للمشاركة  بـ"يوم الغضب من أجل الأسرى"، الذي من المتوقع أن يشارك فيه المئات من أبناء الداخل الفلسطيني.
 

التعليقات