مصرع رغد صالح وطفليها ابراهيم وغزل وقريبهم معتز في حادث طرق مروع

لقيت أم من الناصرة وطفلاها مصرعهم ظهر اليوم بينما أصيبت طفلة ثالثة بجراح خطيرة وذلك اثر حادث طرق مروع وقع بين حافلة وسيارة خصوصية قرب مفرق قرية كفر مندا.

مصرع رغد صالح وطفليها ابراهيم وغزل وقريبهم معتز في حادث طرق مروع

 فجعت عائلة صالح في الناصرة بوفاة السيدة رغد غزاوي صالح(24 عاما)، من الناصرة، وطفلها ابراهيم(3 أعوام) وطفلتها غزل(سنة ونصف)، وقريب العائلة  معتز رأفت صوالحة(14 عام)، حيث لقوا مصرعهم ظهر اليوم في حادث طرق مروع وقع بين حافلة وسيارة خصوصية قرب قرية كفر مندا.

وستشيع جثامين المأسوف عليهم  اليوم بعد صلاة المغرب في الناصرة.

 والفقيدة هي زوجة بلال حسني صالح، الذي صعق لدى سماعه خبر وفاة أفراد العائلة

وقع الحادث القاتل بين حافلة وسيارة خصوصية كانت تقل 4 أشخاص من بينهم 3 أطفال وسيدة، وذلك على  طريق كفر مندا في المقطع الممتد بين كفر مندا ومستوطنة "حنتون".

وقال الشرطة إن إن الحديث يدور حول حادث طرق وجها لوجه بين مركبة وحافلة، وبما ان الشارع المذكور مستقيم وبدون التواءات فان السبب هو خطأ بشري وحسب التحقيقات الأولية فان المركبة الخصوصية انحرفت عن مسارها واصطدمت بالحافلة".

وأقرت طواقم الإسعاف وفاة  الوالدة(38 عاما) وطفلها (12 عاماً)، وقريبها(14 عاما)  على الفور فيما أعلن في المستشفى عن وفاة طفلتها (4 أعوام) متأثرة بجراحهما البالغة.

 وعلم مراسلنا ان طواقم الإسعاف في المكان استدعت طائرة عامودية لنقل المصابين الذين تعرضوا لجراح بالغة، ولا تزال طواقم الإسعاف والإطفاء في مكان الحادث. ويعاني المفرق من اختناقات مرورية نتيجة للحادث.

 

التعليقات