أم الفحم: "سيارة إسعاف ترفض نقل الجرحى" والمسعف المسؤول ينفي

قال شهود شاركوا في مظاهرة "اغضب من أجل الأسرى" في أم الفحم، اليوم، إن سيارة إسعاف تابعة لـ"نجمة داوود الحمراء" رفضت إسعاف ونقل الجرحى.

 أم الفحم:
قال شهود شاركوا في مظاهرة "اغضب من أجل الأسرى" في أم الفحم، اليوم، إن سيارة إسعاف تابعة لـ"نجمة داوود الحمراء" رفضت إسعاف ونقل الجرحى، فيما نفى المسؤول عن الإسعاف في أم الفحم هذه الأقوال.
 
وأكد الشهود أن سيارة الإسعاف التي تحمل لوحة رقم 1888966 رفض إسعاف المتظاهرين الذين إصيبوا جراء استخدام الشرطة الرصاص المطاطي والغاز المسيل للدموع.
 
وعلم موقع عرب 48 من مركز "النور" الطبي في أم الفحم أنه قام بمعالجة نحو 15 إصابة فيما جرى نقل مصابين اثنين لاستمرار العلاج في مستشفى "هعيمك" في العفولة.
 
ونفى المسعف المسؤول عن نقطة "نجمة داوود الحمراء" في أم الفحم،  فادي محاميد، صحة هذه المعلومات، وقال لمراسل عرب 48 إن المسعفين من "نجمة داوود الحمراء" قدموا الاسعافات للمتظاهرين ونقلوا 3 مصابين إلى مستشفى "هعيمك" في العفولة.
 
وأضاف أن احدى إلمتظاهرات وصلت إلى عيادة "الحياة" في المدينة التي قامت بالتوجه إلى "نجمة داوود الحمراء" لنقل المصابة إلى المستشفى في العفولة، ولكن بسبب الازحامات المرورية لم تتمكن سيارة إسعاف "نجمة داوود الحمراء" من الوصول إلى العيادة  وجرى نقل الفتاة باسعاف "متسيل حاييم" التابع لعيادة "الحياة".
 
وحاول مراسل الموقع الحصول على تعقيب الناطق القطري باسم "نجمة داوود الحمراء"، زكي هيلل، لكنه لم يتمكن حتى اللحظة.

التعليقات