طمرة: اعتقال مشتبهين بتهديد صاحب طائرة شراعية

اعتقلت شرطة شفاعمرو اليوم، الأحد، مشتبهين من مدينة طمرة والشيخ دنون بالجليل الغربي، وذلك بشبهة محاولة تهديد مواطن يهودي من سكان "الكريوت" في خليج حيفا صاحب رخصة قيادة «تراكتورون رفراف»ـ يحلق بالجو.

طمرة: اعتقال مشتبهين بتهديد صاحب طائرة شراعية

اعتقلت شرطة شفاعمرو اليوم، الأحد، مشتبهين من مدينة طمرة والشيخ دنون بالجليل الغربي، وذلك بشبهة محاولة تهديد مواطن يهودي من سكان "الكريوت"  في خليج حيفا صاحب رخصة قيادة «تراكتورون رفراف» يحلق بالجو.

وكان المواطن اليهودي قد قدم شكوى في مركز شرطة شفاعمرو يوم أمس، السبت، مدعيا أنه تعرض للتهديد من قبل مشتبهين إثنين في سهول بلدة كابول المحاذية لمدينة طمرة.

كما وتم لاحقا اعتقال مشتبه آخر من سكان الشيخ دنون في العشرينات من عمره وتم وتحويله إلى التحقيقات في مركز الشرطة في شفاعمرو. 

وأفادت الشرطة «إنه تم التحقيق مع المشتبه من طمرة في مركز الشرطة في شفاعمرو، حيث تجاوب مع أفراد الشرطة خلال التحقيقات معه، وقال أنه لم يعتدي على الطيار، بل أراد أن يدفع أجر الجولة له، لكنه فقد المال خلال الجولة، وأراد الرجوع اليه مرة أخرى لدفع الأجر". وسيتم تقديم المشتبهين يوم غد الى المحكمة للنظر بتمديد اعتقالهما لاستكمال التحقيقات.
 

التعليقات