وادي عارة: الأهالي يطردون مجموعة ملثمين من قرية عارة

علم موقع عرب 48 أن أهالي قرية عارة اشتبهوا بمجموعة ملثمين داخلوا سيارة دخلت القرية فجرا لكنهم لاذوا بالفرار بعد ذلك وتوجهوا لقرية عرعرة.

وادي عارة: الأهالي  يطردون مجموعة  ملثمين من قرية عارة

   علم موقع عرب 48 أن أهالي قرية عارة اشتبهوا بمجموعة ملثمين داخلوا سيارة دخلت القرية فجرا لكنهم لاذوا بالفرار بعد ذلك وتوجهوا لقرية عرعرة.

وقال عدد من الأهالي إنهم  يعتقدون بأن هذه المجموعة تابعة لعصابات "دمغة الثمن" اليهودية المتطرفة، لكن عند هروبها ودخولها لقرية عارة  وبقائها هناك ساد الاعتقاد بأن الحديث يدور عن عصابة محلية على خلفية جنائية.

وقد اشتبهت مجموعة من شبان القرية  بمركبة دخلت القرية حوالي الساعة الثاثة فجرا فيها عدد من الملثمين، وحين حاولوا التحقق من نيتهم لاذوا بالفرار..

وقال أحد الشبان لوسائل إعلام محلية" إن مركبة خصوصية من الحجم الكبير مكتوب عليها باللغات العبرية ألفاظا تلمودية دينية عبرية كالمركبات المعروفة للمستوطنين التي تجوب البلاد، مما أثار شكوكنا فحاولنا الاقتراب منها لمعرفة سبب دخول البلدة في  مثل هذا الوقت المتاخر من الليل إلا أن ركابها كان معظمهم ملثمين ويرفضون التعاطي معنا مما أثار شكوكنا أنهم من عصابة  "دمغة  الثمن" اليهودية التي تقتحم القرى والبلدان العربية ليلًا للاعتداء على المقدسات والممتلكات الخاصة."

من جانب آخر نقل مراسل عرب الـ48 عن شهود عيان أن المركبة وبعد خروجها من عارة توجهت إلى قرية عرعرة المقابلة، مما يشير أنهم من سكان المنطقة.

 وذكر شاهد عيان أن أنه تم رشق السيارة بالحجارة لتغادر القرية حيث أن الشبّان اشتبهوا بأن الملثمين مسلحين، فقاموا بإشعال إطارات على مدخل القرية على شارع 65 وادي عارة مما أدى الى تدخل قوات من الشرطة التي شرعت بالتحقيق في القضية.

 

 

التعليقات