محامو وادي عارة يتطوعون للترافع عن معتقلي الأحداث الأخيرة

عقد عصر اليوم، السبت، في في بلدية أم الفحم اجتماع طارئ لمحامين من منطقة وادي عارة لبحث التطورات الأخيرة وحملة الاعتقالات التي شنتها الشرطة الإسرائيلية ضد شبان من المنطقة، وأبدى المحامون استعدادهم للتطوع للدفاع عن المعتقلين. واعتقلت الشرطة خلال المواجهات التي اندلعت في الأيام الأخيرة في وادي عارة: 5 شبان من ام الفحم، شاب من قرية معاوية والبقية من عارة ،عرعرة وكفر قرع. وأكد طاقم المحامين على ضرورة توعية الأهالي من خطورة هذه الاعتقالات، حيث أكد المحامي وسام قحاوش على وجوب نشر التوعية لدى الأهالي لضبط ابنائهم والامتناع عن الاصطدام مع رجال الشرطة. وأكد المحامون على ضرورة العمل بشكل موحد ودؤوب من أجل الإفراج عن الشباب بأقل ضرر ممكن وخاصة أن معظم المعتقلين هم من القاصرين. وقد بلغ عدد المحاميين المتطوعين اكثر من 15، الذين لبوا دعوة بلدية أم الفحم والتي خرجت فيها صباح اليوم لتشكيل طاقم محامين للترافع عن المعتقلين، حيث من المقرر ان تعقد مساء اليوم السبت جلسة لتمديد اعتقالهم في محكمة السلام في حيفا.

 محامو وادي عارة يتطوعون للترافع عن معتقلي الأحداث الأخيرة

عقد عصر اليوم، السبت، في في بلدية أم الفحم اجتماع طارئ  لمحامين من منطقة وادي عارة لبحث التطورات الأخيرة وحملة الاعتقالات التي شنتها الشرطة الإسرائيلية ضد شبان من المنطقة، وأبدى المحامون  استعدادهم للتطوع  للدفاع عن المعتقلين.

واعتقلت الشرطة خلال المواجهات التي اندلعت في الأيام الأخيرة في وادي عارة: 5 شبان من ام الفحم، شاب من قرية معاوية والبقية من عارة ،عرعرة وكفر قرع.

وأكد طاقم المحامين على ضرورة  توعية الأهالي من خطورة هذه الاعتقالات، حيث أكد المحامي وسام قحاوش على وجوب نشر التوعية لدى الأهالي لضبط ابنائهم والامتناع عن الاصطدام مع رجال الشرطة.

وأكد  المحامون على ضرورة العمل بشكل موحد ودؤوب من أجل الإفراج عن الشباب بأقل ضرر ممكن وخاصة أن معظم المعتقلين هم من القاصرين.

وقد بلغ عدد المحاميين المتطوعين اكثر من 15، الذين لبوا دعوة بلدية أم الفحم والتي خرجت فيها صباح اليوم لتشكيل طاقم محامين للترافع عن المعتقلين، حيث من المقرر ان تعقد مساء اليوم السبت جلسة لتمديد اعتقالهم في محكمة السلام في حيفا.

 

 

التعليقات