مستوطنون يعتدون على هيثم إغبارية من مصمص

مطالبة الاهالي توخي الحيطة والحذر، والسعي لتشكيل لجان حراسة على مدار الساعة لتوفير الحماية للسكان.

 مستوطنون يعتدون على هيثم إغبارية من مصمص

هيثم اغبارية تعرض للضرب المبرح من قبل المستوطنين

أصيب الشاب هيثم إغبارية، من قرية مصمص، بجراح ورضوض في جميع أنحاء جسده، وذلك إثر تعرضه لاعتداء من قبل أوباش من المستوطنين وقطعان اليمين، وذلك أثناء تواجده  على شارع وادي عارة قبالة المدخل الرئيسي لبلدة مشيرفة.

واعتدى عدد من قطعان اليمين المتطرف اليوم الأحد على الشاب أغبارية، وذلك أثناء تواجده على المدخل الرئيسي لقرية مشيرفة، حيث أكد هيثم أن قطعان من اليمين المتطرف الملثمين اعترضوا طريقه وقاموا بالاعتداء عليه بالضرب المبرح.

وأعرب إغبارية عن استيائه العارم من هذا التصرف العنصري والهمجي، واستهجن تمادي مجموعات من المستوطنين في تهديد وتنفيذ أعمال العنف والارهاب ضد المواطنين العرب.

وطالب أهالي القرية توخي الحيطة والحذر، والسعي لتشكيل لجان حراسة مستمرة على مدار الساعة لتوفير الحماية للسكان، خاصة وأن هذا الاعتداء الثاني الذي  ينفذ ضد شباب من القرية على ايدي المستوطنين.

أما الشيخ محمود إغبارية، أمام مسجد قرية مصمص، فقد أكد أن هذا التصرف يؤشر على خطورة  الوضع، خاصة وأن الاعتداءات تمت بداخل القرى العربية وليس بخارجها.

وأكد الشيخ إغبارية بأنه ينسق من أجل عقد اجتماع طارئ لبحث فكرة إقامة فرق حراسة من أبناء القرية والقرى المجاورة، قائلا:" نحن نقولها وبشكل واضح، كل من يدخل إلى بلداتنا ويحاول أن يعتدي على أي مواطن عربي فيجب عليه أن يتحمل المسؤولية الكاملة لما سيحدث".

التعليقات