كوكب ابو الهيجاء: وقفة احتجاجية واعتقال ثلاثة شبان

اعتقلت شرطة "مسغاف" صباح اليوم، الاثنين، ثلاثة شبان من قرية كوكب أبو الهيجاء، كما نظمت وقفة احتجاجية تنديدا بالعدوان على الشعب الفلسطيني

كوكب ابو الهيجاء: وقفة احتجاجية واعتقال ثلاثة شبان

اعتقلت شرطة "مسغاف" صباح اليوم، الاثنين، ثلاثة شبان من قرية كوكب أبو الهيجاء، كما نظمت وقفة احتجاجية تنديدا بالعدوان على الشعب الفلسطيني.

واعتقلت الشرطة كلا من سلطان خليل وورد خليل وأيمن فايز حاج. وتوجه الشرطة للمعتقلين الثلاثة تهمة محاولة إلحاق أضرار بالممتلكات العامة، وتشكيل خطر على المركبات في الشارع الرئيس بين كوكب ومنطقة "مسغاف"، وذلك بحسب ادعاءات الشرطة، الأمر الذي ينفيه المتهمون.

ويترافع عن المتهمين المحامي بسام شقور الذي أكد لمراسبنا أنه سيتم عرض المعتقلين غدا الثلاثاء على محكمة الصلح في عكا، وأن الشرطة تنوي طلب تمديد اعتقالهم.

وفي سياق متصل، نظمت مساء اليوم وقفة احتجاجية قبالة النصب التذكاري تنديدا بالعدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني، وعلى إعدام الفتى محمد أبو خضير حرقا.

شارك في التظاهرة عدد من المهتمين والنشطاء، ومن بينهم رئيس المجلس المحلي زاهر صالح، وأمين عام التجمع الوطني عوض عبد الفتاح. ورفع المشاركون الرايات الوطنية والشعارات المنددة بالعدوان وحملة الاعتقالات.

التعليقات