سخنين: مواجهات واشتباكات حادة مع قوات الاحتلال، وتظاهرة في حيفا

شارك المئات من اهالي سخنين في مظاهرة مساء اليوم الاثنين تنديدًا بالعدوان على غزة، واحتج المتظاهرون على سياسات دولة الاحتلال وجرائمها، وتغطيتها على إرهاب المستوطنين وتحريضهم على ارتكاب الجرائم بحق الفلسطينيين.

سخنين: مواجهات واشتباكات حادة مع قوات الاحتلال، وتظاهرة في حيفا

شارك المئات من اهالي سخنين في مظاهرة مساء اليوم الاثنين تنديدًا بالعدوان على غزة، واحتج المتظاهرون على  سياسات دولة الاحتلال وجرائمها، وتغطيتها على إرهاب المستوطنين وتحريضهم على ارتكاب الجرائم بحق الفلسطينيين.

رفع المتظاهرون الرايات الفلسطينية وهتفوا شعارات تعبر عن استنكارهم وغضبهم، واحتشدت مقابلهم قوات الأمن والوحدات الخاصة مدججة بكل عتادها، وحصل اشتباك بعد ان قامت قوات الأمن بمحاولة فض المظاهرة بالقوة.

أطلقت قوات الأمن قنابل صوتية وقنابل الغاز المسيل للدموع، واعتدت بالضرب على المتظاهرين واعتقلت خمسة منهم وفق ما وردتنا آخر أنباء، ونشرت الشرطة وحدات المستعربين بين المتظاهرين لتقوم بالضرب وفض المظاهرة واعتقال الشبان، واستخدمت الشرطة أيضًا سيارة ضخ المياه العادمة.

وتظاهر العشرات مساء اليوم الثلاثاء في حي الالمانية في حيفا، احتجاجًا على العدوان الإسرائيلي على غزة وغاراتها المتصاعدة تحت اسم "الجرف الصامد". رفع المتظاهرون الاعلام الفلسطينية وشعارات منددة بالعدوان وقتل الأبرياء، وضد الجرائم التي ارتكبتها قطعان المستوطنين وقوات الاحتلال في الأيام الاخيرة.

 

 

التعليقات