"المتابعة" تدعو الجماهير الفلسطينية في الداخل إلى نصرة غزة

وتدعو المواطنين العرب إلى التوجه إلى الأطر والهيئات والجمعيات لتقديم التبرعات المالية والمساعدات الإنسانية المختلفة، مثل الأدوية والملابس والغذاء

أصدرت لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية في الداخل بيانا تحت عنوان "نداء الواجب"، اليوم الخميس، دعت فيه "جماهيرنا الفلسطينية في الجليل والمثلث والنقب والساحل، إلى نصرة أهلنا في قطاع غزة الذين يتعرضون لأبشع أشكال العدوان والحصار والتجويع".

وأكدت المتابعة في بيانها على أن هذا العدوان "يهدف إلى كسر شوكة المقاومة وإجبار شعبنا على الاستسلام والتخلي عن حقوقه الشرعية، المتمثلة في دحر الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس".

وأضاف البيان: "لقد أوقع العدوان الاسرائيلي الإجرامي خسائر فادحة في الأرواح والممتلكات، وتسبب في نقص حاد في الغذاء والدواء. وهناك المئات من الشهداء والجرحى من الأطفال والكبار".

وخلص البيان إلى أن "لجنة المتابعة تحيي كل الأطر والحركات والأفراد الذين بادروا إلى جمع التبرعات لأهلنا الصامدين في مدن ومخيمات وقرى قطاع غزة، وتدعو المواطنين العرب إلى التوجه إلى هذه الأطر والهيئات والجمعيات لتقديم التبرعات المالية والمساعدات الإنسانية المختلفة، مثل الأدوية والملابس والغذاء".
 

التعليقات