العنف يتواصل .. شجار عائلي في دبورية وإطلاق رصاص في كابول

تتواصل مظاهر وحوادث العنف في البلدات العربية وتحول ذلك إلى مشهد اعتيادي، إذ تسجل يوميا حوادث اطلاق رصاص ونزاعات وأعمال بلطجية.

العنف يتواصل .. شجار عائلي في دبورية وإطلاق رصاص في كابول

أتساع مظاهر العنف في البلدات العربية في ظل تقاعس الشرطة

 تتواصل مظاهر وحوادث العنف في البلدات العربية وتحول ذلك إلى مشهد اعتيادي، إذ تسجل يوميا حوادث إطلاق رصاص وأعمال بلطجية واندلاع نزاعات وشجارات عائلية وبين مجموعات من الشباب، ما بات يهدد المجتمع العربي في أمنه واستقراره ونسيجه الاجتماعي، خاصة في ظل تقاعس الشرطة في لجم مظاهر العنف.

وفي سياق تواصل مشهد العنف في البلدات العربية، تواصل الشرطة التحقيق في ملابسات الشجار العائلي الذي وقع مساء أمس الاثنين في قرية دبورية، وتسبب الشجار بإلحاق الأضرار في الممتلكات دون التبليغ عن جرحى وإصابات بشرية، وتم اعتقال خمسة اشخاص على ذمة التحقيق بشبهة الضلوع في الشجار.

وفي ظل انتشار فوضى السلاح وحوادث إطلاق الرصاص الحي في البلدات العربية  بظل غياب سلطة القانون، وقع في ساعات الفجر الأولى من يوم الثلاثاء حادث اطلاق رصاص صوب سيارة في قرية كابول دون تسجيل اصابات بشرية وجرحى، بينما تسبب الرصاص بأضرار لهيكل السيارة، وقد شرعت شرطة شفاعمرو التحقيق في ملابسات الحادث الذي لم تتضح خلفيته حتى الآن،  ويستدل من المعلومات الأولية أن السيارة المستهدفة تعود لمواطن من قرية كابول في الخمسينيات من عمره.

التعليقات