15 جريحا في حادث طرق بين ثلاث سيارات قرب عبلين

تجدر الإشارة إلى أن 74 شخصا من البلدات العربية لقوا مصرعهم في حوادث السير التي وقعت على الشوارع البلاد منذ بداية العام 2014.

15 جريحا في حادث طرق بين ثلاث سيارات قرب عبلين

منذ بداية عام 2014 قتل 192 شخصا في حوادث الطرق-صورة من الأرشيف-

أصيب 15 شخصا بجراح متفاوتة إثر حادث طرق وقع ظهر اليوم الثلاثاء على الطرق الرئيسي المحاذي لقرية عبلين، حيث قامت طواقم الإسعاف على نقل الجرحى  إلى المستشفيات في شمال البلاد لاستكمال العلاج.

وبحسب شرطة لواء الشمال، فأن دورياتها تلقت بلاغا عن حادث طرق وقع بالقرب من قرية عبلين في الشمال، شرطة السير التي وصلت إلى مكان الحادث، عملت على جانب طواقم السعاف على إخلاء الجرحى، حيث اصيب بالحادث 15 شخصا بينهم أطفال وصفت جراحهم بين الطفيفة والمتوسطة، بينما وصفت  جراح طفل ( أعوام) بالخطيرة، تم نقله إلى مستشفى رمبام في حيفا.

وشهدت منطقة الحادث اكتظاظ مروري، حيث عملت الشرطة التي شرعت التحقيق في ملابسات الحادث على تنظيم حركة السير، وتوجيه السيارات إلى طرق بديلة.

تجدر الإشارة إلى أن 74 شخصا من البلدات العربية  لقوا مصرعهم في حوادث السير التي وقعت على الشوارع  البلاد منذ بداية العام 2014.
ومنذ بداية عام 2014 ولغاية 17.08.2014 قتل 192 شخصا في حوادث الطرق (حوادث مع قتيل واحد على الأقل)، أقل بـ 4 قتلى من نفس الفترة من العام المنصرم، انخفاض بنسبة 2% في عدد القتلى.

التعليقات