حيفا: جراح خطيرة لعامل بناء سقط عن ارتفاع 15 مترا

بحسب إحصائيات من العام 2013، فقد سجل في إسرائيل عشرات حوادث العمل التي اودت في حياة 62 عاملا قسم كبير من الضحايا هم من الفلسطينيين والعمال الأجانب.

حيفا: جراح خطيرة لعامل بناء سقط عن ارتفاع 15 مترا

عمال البناء في صدارة قائمة ضحايا حوادث العمل-صورة من الأرشيف-

أصيب  شخص في الأربعينيات من عمره بجراح خطيرة، وذلك في حادث عمل وقع صباح اليوم الأحد، في مكان عمله بورشة للبناء في منطقة" حوف شيمن" في مدينة حيفا.

وبحسب المعلومات المتوفرة، فأن الشاب الذي عمل في ورشة للبناء سقط على سقالة بارتفاع 15 مترا، وأصيب بجراح بالغة الخطورة نقل على إثرها للعلاج في مستشفى رمبام، فيما شرعت الشرطة وبالتعاون مع  طاقم وزارة الصناعة والتجارة التحقيق في ملابسات الحادث.

وكان عامل فلسطيني قد أصيب بجرح حرجة فيما أصيب آخر بجراح متوسطة، وذلك اثر حادث عمل وقع بالأسبوع الماضي في ورشة للبناء في حي " أبو طور" بالقدس المحتلة.

وبحسب إحصائيات من العام 2013، فقد سجل في إسرائيل عشرات حوادث العمل التي اودت في حياة 62 عاملا قسم كبير من الضحايا هم من الفلسطينيين والعمال الأجانب.

ويتواجد عمال البناء  في صدارة قائمة الضحايا ما يصنفهم العمال الأكثر عرضة للخطر، حيث لقي حتفهم العام الماضي (32) عاملا ، حوالي نصفهم قضوا بسقوطهم من اماكن مرتفعة – ويليهم في العدد عمال الصناعات ثم الزراعة .

التعليقات