باقة الغربية: لجنة الآباء في مدرسة أبن خلدون تهدد بالإضراب

استعرضت اللجنة في بيانها الجلسات التي جمعتها بإدارة البلدية التي تعهدت بتنفيذ الطلبات وسد النواقص واحتياجات المدرسة،وأوضحت بأن البلدية لم تلتزم بالتعهدات.

 باقة الغربية: لجنة الآباء في مدرسة أبن خلدون تهدد بالإضراب

لجنة الآباء تلوح بالإضراب منذ مطلع العام الدراسي

هددت لجنة أولياء أمور الطلاب في مدرسة ابن خلدون الابتدائية في باقة الغربية، بالإضراب المفتوح وعد افتتاح السنة الدراسية الجديدة، وذلك حتى تقوم إدارة البلدية بتنفيذ مطالب اللجنة وسد النواقص بالمدرسة.

وأصدرت اللجنة بيانا، أكدت من خلالها عدم افتتاح السنة الدراسية والتلويح بالإضراب، واستعرضت اللجنة في بيانها الجلسات التي جمعتها بإدارة البلدية التي تعهدت بتنفيذ الطلبات وسد النواقص واحتياجات المدرسة، حيث أوضحت بأن البلدية لم تلتزم بالتعهدات ما دفعها للإعلان عن القيام بهذه الخطوات الاحتجاجية.

وقالت لجنة أولياء أمور الطلاب  في بيانها: "لقد تعهد رئيس البلدية بتنفيذ النواقص التالية: تظليل الساحة المركزية في المدرسة والتي صدرت فيها مناقصة موافق عليها منذ نهاية شهر اذار 2014، وتعويض المدرسة بالمعدات التي سرقت خلال العطلة الصيفية ( حواسيب، عارضات، جهاز تسجيل كاميرات، جهاز التوثيق المدرسي)، ومعدات الامن والامان مثل رفع الدرابزين العلوي الواقي وبناء بوابة جديدة من الجهة الشمالية".

وأضافت اللجنة في بيانها: " لم يتم حتى الآن تنفيذ البنود المذكورة اعلاه، وعلية تحذر لجنة أولياء الأمور البلدية وفي حال عدم تنفيذ الاتفاق أعلاه حتى نهاية الأسبوع الحالي ستقوم لجنة الآباء بإعلان الإضراب المفتوح منذ مطلع العام الدراسي 1.9.2014".

التعليقات