مصلحة السجون تمنع حداد من زيارة الأسير صفوري

قامت إدارة مصلحة السجون صباح اليوم الجمعة، بمنع عضو بلدية شفاعمرو وعضو المكتب السياسي في التجمع الوطني الديمقراطي، مراد حداد، من زيارة الأسير جميل صفوري، بحجة التحقيق معه قبل شهرين.

مصلحة السجون تمنع حداد من زيارة الأسير صفوري

منعت مصلحة السجون الإسرائيلية، صباح اليوم الجمعة، عضو بلدية شفاعمرو وعضو المكتب السياسي في التجمع الوطني الديمقراطي، مراد حداد، من زيارة الأسير جميل صفوري، بذريعة أنه اعتقل وحقق معه قبل نحو شهرين خلال العدوان على غزة.

وكان حداد قد توجه لزيارة الأسير صفوري في سجن عتليت، المسجون بتهمة قتل الإرهابي نتان زادة، برفقة ابنته يارا، وعند وصولهم للسجن منعوه من الدخول مبررين فعلتهم بأنه تم التحقيق معه قبل شهرين، مع العلم أنه في المرة الأخيرة عندما توجه حداد لذات الزيارة قبل التحقيق معه أيضًا منعوه من رؤيته.

وعقب حداد لـ "عرب 48" قائلًا: "قبل أربعة جئت لزيارة رفيقي جميل، ومنعوني دون ذكر أي سبب، هذه المرة منعوني بحجة التحقيق وهي حجة واهية، حيث لا قانون يمنع زيارة الأسرى بسبب تحقيق، وهم يعلمون جيدًا أن سجلي نظيف ولم أُدان سابقًا".

وأضاف حداد: "نحن نعلم جيدًا أنهم يحاولون معاقبتنا بسبب نشاطنا الوطني والسياسي، يحاولون معاقبة جميل لأنه قيادي في أبناء البلد، يحاولون معاقبتنا على نشاط كتلة التحالف الوطني الديمقراطي (التجمع وأبناء البلد) لنشاطها في المدينة بشكل خاص، ويحاولون معاقبتي شخصيًا. لكننا نقول لهم أننا مستمرون في نهجنا وعلى مبادئنا مهما فعلوا".

يذكر أن لحداد دور أساسي في متابعة قضية الإرهابي نتان زادة طوال تسع سنوات، حيث تابع أهالي الشهداء وعائلات المتهمين والمتهمين أنفسهم طوال الوقت، ولم ينقطع عنهم حتى في السجون.

التعليقات