افتتاح العام الدراسي بأم الفحم والقرى المجاورة بانتظام

أكثر من 18 ألف طالب وطالبة من أم الفحم عادوا لمقاعد الدراسة، بالإضافة إلى الآلاف الطلبة من القرى المجاورة بانتظام دون وجود أي تشويشات تذكر.

افتتاح العام الدراسي بأم الفحم والقرى المجاورة بانتظام

الشوارع الحيوية في المدينة والتي غصت بالطلاب والطالبات على مختلف أجيالهم

عاد صباح اليوم الأثنين أكثر من 18 ألف طالب وطالبة من مدينة أم الفحم لمقاعد الدراسة بالإضافة إلى الآلاف الطلبة من القرى المجاورة بانتظام دون وجود أي تشويشات تذكر.

وشهدت مدينة أم الفحم صباح اليوم نشاطا ملحوظ في كافة الشوارع الحيوية في المدينة والتي غصت بالطلاب والطالبات على مختلف أجيالهم .

وأكد مدير قسم المعارف في بلدية ام الفحم، الدكتور محمود زهدي، على  أنه: "ما يزيد عن 18 ألف طالب بجميع المراحل عادوا اليوم إلى تعليمهم دون أي مشكلة تذكر ، فنحن هنا متواجدون في بلدية أم الفحم وحتى هذه اللحظة ولم نتلقى أي شكوى على الإطلاق، طبعا لا يخلو الأمر من بعض التأخيرات بموضوع السفريات وذلك ينبع من حركة السير النشطة التي تشهدها المدينة منذ صباح اليوم".

وقال أيضا: "نهنئ جمهور المعلمين والطلاب بمناسبة افتتاح السنة الدراسية ، نسأل الله أن تكون سنة خير لجميع الطلاب وأن تشهد تفوقات على مستوى التربية والتعليم وكل عام وأنتم بخير".

بدوره، رئيس لجنة أولياء الأمور المحلية، المحامي جبر جابر، أكد أيضا على عدم وجود أي مشاكل بإفتتاح السنة الدراسية حيث قال :" حتى الأن لا توجد أي مشاكل بإفتتاح السنة الدراسية ، فقد أفتتحت مدينة ام الفحم صباح اليوم العام الدراسي دون وجود أي عقبات".

وأضاف قائلا :" لقد أجلنا عقد جلسة لجنة أولياء الأمور لبعد افتتاح السنة الدراسية وذلك ليتسنى لنا أن نجمع المعلومات من المدراء ولجان أولياء الامور في المدارس عن الوضع في المدارس ومن ثم رفع الأمر لبلدية ام الفحم".

وأختتم حديثه قائلا:" نهنئ كافة المعلمين والطلاب بمناسبة افتتاح السنة الدراسية وأسال الله ان تكون سنة مثمرة بالنجاح، العطاء والانتماء ، واتمنى لهم التوفيق والنجاح.

التعليقات