فرقة السريس للدبكة الشعبية تبدع بإيطاليا وتكرم بباقة الغربية

ضيف الشرف في حفل التكريم، عادل جعفر مصاروة الذي بدوره أعطى للشباب لمحة قصيرة عن ما قامت به فرقة الجذور للدبكة الشعبية في سنوات سابقة من تمثيل لباقة في مهرجانات مختلفة.

فرقة السريس للدبكة الشعبية تبدع بإيطاليا وتكرم بباقة الغربية

تكريم فرقة السريس للدبكة الشعبية والتي شاركت مؤخرًا بمهرجان فولكلور في إيطاليا

قامت بلدية باقة الغربية والمركز الجماهيري، أمس السبت، بتكريم فرقة السريس للدبكة الشعبية والتي شاركت مؤخرًا بمهرجان فولكلور في إيطاليا وذلك على جهودهم التي قاموا بها والتمثيل المشرف لباقة الغربية والمجتمع الفلسطيني في البلاد وذلك بعد غياب دام عشرات السنين عن الساحة العالمية والمهرجانات  .

وكان ضيف الشرف في حفل التكريم، عادل جعفر مصاروة الذي بدوره أعطى للشباب لمحة قصيرة عن ما قامت به فرقة الجذور للدبكة الشعبية في سنوات سابقة من تمثيل لباقة في مهرجانات مختلفة وقال إن: "السريس هي  تكملة مشرفة لفرقة الجذور".

هذا وقد شارك بحفل التكريم رئيس البلدية، المحامي مرسي أبو مخ ، ونائبه إبراهيم مواسي، مدير المركز الجماهيري، حسني غنايم، مدير قسم الشبيبةـ فادي مواسي، مركز الشبيبة، محمود غنايم  ومدرب الفرقة جاد جمال قعدان.  

بدوره شكر رئيس البلدية أعضاء ومدرب الفرقة ووعد أن يكمل المسيرة بدعم الفعاليات الشبابية والمواهب الشابة وأن البلدية الحالية تمشي بخطى ثابتة بكل ما وعدت من دعم أبناء الشبيبة والشباب في باقة.

 

 

التعليقات