الضفة تتحرك لدعم موسى وخلايلة في "عرب آيدول": يمثلون كل الفلسطينيين

أكدت مصادر فلسطينية خاصة لموقع "عرب48" أن اتصالات تجري بين جهات فلسطينية من بينها المستوى الرسمي الفلسطيني وأوساط من مناطق الـ48 لدعم المتسابقين هيثم خلالية ومنال موسى في المراحل المتقدمة من «عرب آيدول» التي تبثها فضائية MBC اللبنانية.

 الضفة تتحرك لدعم موسى وخلايلة في

منال موسى وهيثم خلايلة

أكدت مصادر فلسطينية خاصة لموقع "عرب48" أن اتصالات تجري بين جهات فلسطينية من بينها المستوى الرسمي الفلسطيني وأوساط من مناطق الـ48 لدعم المتسابقين هيثم خلالية ومنال موسى في المراحل المتقدمة من «عرب آيدول» التي تبثها فضائيةMBC  اللبنانية.

وأضافت المصادر أن الاتصالات تهدف إلى تبني الفنانين الفلسطينيين من خلال إصدار جوازات سفر فلسطينية خاصة ليتسنى لهما المشاركة في المراحل المتقدمة التي ستجري في أستوديوهات العاصمة اللبنانية بيروت .

وأعرب وليد عبد السلام مسؤول الفعاليات الفنية في وزارة الثقافة الفلسطينية عن اعتقاده بأن المراحل المتقدمة من المسابقة ستشهد تفاعلا من الضفة الغربية والقدس وغزة مع فلسطيني الداخل في المسابقة العربية إلا أنه اكد أن وزارة الثقافة في السلطة الفلسطينية لا دخل لها بالموضوع.

وأضاف في حديثه لموقعنا حول دور وزارة الثقافة الفلسطينية في دعم المتسابقين الفلسطينيين إن لا دور لها، مشيرا إلى أن منظمات المجتمع المدني سيكون لها الدور الأكبر والفعال على هذا الصعيد .

وأكد رامي عبد الهادي  مسؤول المبيعات والتسويق في شركة الهواتف الخلوية "الوطنية موبايل" أن جهات فلسطينية توجهت للشركة لرعاية  المتسابقين من الداخل الفلسطيني وأنها ستعلن عن مشاركتها في دعم حملتهم قريبا .

وكانت منال موسى من دير الأسد، وهيثم خلايلة من مجدالكروم، ظهرا أمام لجنة التحكيم في "أرب آيدول" للمرة الأولى مساء أمس، ولقيا الإعجاب.

 وعلّق وائل كفوري على صوت منال قائلاً لم أسمع مثل صوتها من قبل، حصلت المشتركة الفلسطينية منال موسى على 4 نعم من اللجنة وانتقلت للمرحلة التالية مع البطاقة الذهبية.

وأعرب الناشط الفلسطيني فراس جابر عن اعتقاده بان المشاركة في دعم  المتسابقين منال وهيثم ستصل إلى إوجها في المراحل القادمة في حال تجاوز المتسابقين المراحل الأولى والوصول الى المراحل النهائية.

وأضاف جابر أن منال وهيثم أصبحا حديث الشباب الفلسطيني والشارع بعد أن كان الحديث منصبا على العدوان على غزة .

 

 

 

 

 

التعليقات