ضبط عشرات الكيلوغرامات من الهيروين والحشيش بالنقب

تمديد اعتقال 20 مشتبه بأربعة ايام على ذمة التحقيق، وذلك بعد أن تم اعتقالهم على إيدي عميل سري للشرطة، حيث تنسب لهم شبهات الضلوع في المتاجرة بالمخدرات.

 ضبط عشرات الكيلوغرامات من الهيروين والحشيش بالنقب

ضبط كوكايين وحشيش بمئات آلاف الشواقل-صورة توضيحية-

مددت محكمة الصلح بئر السبع، اليوم الثلاثاء، وبحسب طلب الشرطة  اعتقال 20 مشتبه بأربعة ايام على ذمة التحقيق، وذلك بعد أن تم اعتقالهم على إيدي عميل سري للشرطة، حيث تنسب لهم شبهات الضلوع في المتاجرة بالمخدرات.

وبحسب المعلومات المتوفرة، قامت قوات معززة من شرطة النقب وحدة التحقيقات المركزية " معززة  بقوات من حرس الحدودـ عمليات دهم وتفتيش في منطقة بئر السبع والقرى العربية بالنقب تم خلالها واعتمادا على افادات جمعها عميل سري للشرطة اعتقال 20 مشتبه من العرب والإسرائيليين، وذلك بشبهة الضلوع في المتاجرة بالمخدرات.

وخلال عمليات الدهم والتفتيش، عثر بحسب ما أكدته الشرطة، عشرات الكيلوغرامات من المخدرات وبالذات  الكوكايين الحشيش والهيدرو وغيرها، تقدر قيمتها المالية بمئات آلاف الشواقل، كما صادرت الشرطة سيارات للمتشبعين بقيمة مئات آلاف الشواقل.

وقام وكيل شرطي سري  الذي تم تأهيله من قبل  وحدة التحقيق المركزية، بالنشاط لمدة أشهر بصفوف الأشخاص الذين نسبت لهم شبهات المتاجرة بالمخدرات، وخلال الفترة قام بجمع الادلة والافادات والقرائن، حول صفقات بيع للمخدرات وترويج وتسويق.

التعليقات