الأرصاد الجوية: إرتفاع ملموس على درجات الحرارة

تتوقع دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الأربعاء حاراً نسبياً، ويطرأ إرتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية

الأرصاد الجوية: إرتفاع ملموس على درجات الحرارة

صورة توضيحية

تتوقع دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الأربعاء حاراً نسبياً، ويطرأ إرتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة ثم إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف إرتفاع الموج.

الخميس: يكون الجو غائماً جزئياً، ويطرأ إنخفاض على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط إرتفاع الموج.

الجمعة: يكون الجو غائماً جزئياً، ويطرأ إنخفاض آخرعلى درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط إرتفاع الموج.

 السبت: يكون الجو غائماً جزئياً، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة التي تبقى أقل من معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط إرتفاع الموج.

الأحد: يكون الجو غائماً جزئياً، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة التي تبقى أقل من معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط إرتفاع الموج.

التعليقات