يافا: تقديم لائحة إتهام ضد المشتبهة بقتل الشابة ريم مسلمي

قدمت النيابة العامة، اليوم الأحد، إلى المحكمة المركزية في تل ابيب، لائحة إتهام ضد فتاة عربية من النقب المشتبهة بقتل الشابة ريم مسلمي (26 عاما) من مدينة يافا.

يافا: تقديم لائحة إتهام ضد المشتبهة بقتل الشابة ريم مسلمي

 قدمت النيابة العامة، اليوم الأحد، إلى المحكمة المركزية في تل ابيب، لائحة إتهام ضد فتاة عربية من النقب المشتبهة بقتل الشابة ريم مسلمي (26 عاما) من مدينة يافا، وجرى قبل أيام تقديم التصريح ضد المشتبهة من مدينة بئر السبع (32 عامًا).

وقالت الشرطة: "إن الحديث يدور عن المرحومة ريم مسلمي التي وافتها المنية عن عمر يناهز الـ 26 عامً حيث فقدت آثارها يوم 24.08 الفائت مع مغادرتها لمنزلها الكائن في أحد أحياء تل ابيب – يافا. وكانت الشكوك قد ساورت طاقم تحقيقات الشرطة الخاص في منطقة "يافا - يفتاح" في حينها مع تلقيه البلاغ حول فقدان آثار الشابة إضافة لتعزز مستوى الظنون من جملة القرائن والبينات التي أشارت أيضا إلى أن اختفائها نابع عن ظروف قسرية وعنوة عنها.

وتبين بالتحقيقات بأن ميدان تنفيذ الجريمة تم بأنحاء شتى متشعبة وواسعة طالت منطقة الجنوب، كما وتم خلال التحقيقات في ملف هذه الجريمة الأخذ بإفادات نحو 100 شاهد مع اعتقال عدد من المشتبهين العرب سكان الجنوب. وفي الأسبوع الماضي تم تقديم تصريح "مدعي عام " ضد المشتبهة المركزية المعتقلة منذ حين، واليوم تقوم النيابة العامة تقديم لائحة إتهام ضدها إضافة لطلب تمديد اعتقالها حتى الانتهاء من كافة الإجراءات القانونية" – حسبما ذكرت الشرطة.

التعليقات