منح جائزة التربية والتعليم لمدرسة معاوية الشاملة

وحصلت المدرسة الثانوية الشاملة معاوية " كلية سخنين" على هذه الجائزة للمدارس فوق الابتدائية في المجالات التعليمية والتربوية والاجتماعية.

منح جائزة التربية والتعليم  لمدرسة معاوية الشاملة

 تسلم طاقم المدرسة الثانوية الشاملة في قرية معاوية، مساء الاثنين، جائزة التربية والتعليم وذلك بحضور لفيف من ممثلي وزارة التربية والتعليم وعدد من المفتشين ومدراء المدارس.

وحصلت المدرسة الثانوية الشاملة معاوية " كلية سخنين" على هذه الجائزة للمدارس فوق الابتدائية في المجالات التعليمية والتربوية والاجتماعية، حيث تفوقت المدرسة في المجالات المذكورة وعلى ذلك تقرر منح إدارة المدرسة جائزة التربية والتعليم اللوائية لهذا العام.

وأقيم الاحتفال بمنح الجائزة في مدينة حيفا بمشاركة الطاقم والهيئة التدريسية لمدرسة معاوية ومدير المدرسة، المربي علي اغبارية، وبحضور مديرة لواء حيفا بجهاز التربية والتعليم راحيل متوكي، ومركز التفتيش العربي في اللواء عرسان عيادات بالإضافة إلى عمر بدارنه مدير شبكة مدارس سخنين عمر بدارنه، ورئيس مجلس بسمة رائد كبها، ومدير قسم المعارف السيد رأفت كبها.

وأعرب مدير المدرسة، المربي علي اغبارية عن شكره وامتنانه لجميع من ساهم وعمل من أجل تحقيق هذا الانجاز الكبير التي تحقق بفضل العمل المتواصل في تطوير سير المسيرة التعلمية والتربوية في المدرسة، كما وشكر الطلاب والطاقم والهيئة التدريسية على دورهم الكبير في العطاء والدعم للمشاريع في المدرسة والنهوض في مسيرة التربية والتعليم في القرية.

من جانبه، أعرب مدير شبكة مدارس سخنين، عمر بدارنه عن ارتياحه بعد حصول المدرسة على هذه الجائزة، وأشار إلى أن شبكة مدارس سخنين ستستمر في مسيرتها وتقديم الدعم من أجل رفع المستوى التحصيلي والتربوي عند الطلاب، متمنيا للطاقم وإدارة المدرسة الاستمرار بقطف ثمار النجاح.


التعليقات