تدشين دوار "مفرق الكراجات" بالناصرة، هل ينهي معاناة السكان والمسافرين ؟

استكمال تدشين دوار "مفرق الكراجات" وإلغاء الدوار المؤقت، وذلك بعد أن كان الدوار يسبب حركة سير خانقة في المنطقة التي تستمر لأكثر من ساعة خلال التنقل والسفر بالمدينة.

تدشين دوار

 توجه لمراسل موقع عرب 48 عدد من أهالي حي المسلخ في الناصرة الذين يسكنون أمام الدوار الجديد للتعبير عن ارتياحهم لإتمام عملية بناء الدوار الجديد في المدينة، حيث تم هذا الأسبوع استكمال تدشين دوار "مفرق الكراجات" وإلغاء الدوار المؤقت، وذلك بعد أن كان الدوار يسبب حركة سير خانقة في المنطقة التي تستمر لأكثر من ساعة خلال التنقل والسفر بالمدينة.

وأعرب أحمد شاهين، الذي يسكن بالقرب من منطقة الدوار عن ارتياحه لإنجاز المشروع، لافتا إلى أن الأهالي عاشوا خلال الأشهر الماضية في معاناة بسبب أعمال تطوير الدوار، بسبب ازمة السير الخانقة التي حالت دون تنقلهم وسفرهم بسرعة، قائلا "كان الأمر يزعجنا نحن سكان المنطقة خاصة وأن بيوتنا تقع أمام الدوار، هشنا اشهر وسط ضجيج معدات وآليات العمل والحفريات.

وأوضح شاهين أن تدشين الدوار الجديد يعني الاستغناء عن الدوار المؤقت الذي كان يتسبب بأزمة سير خانقة ويعيق السفر والتنقل ليس فقط لسكان الحي بل لكل من كان يأتي لزيارة الناصرة أو السفر بالمنطقة، وأعرب عن أمله أن يتحسن الوضع كليا وتنتظم حركة المرور بشكل كلي للحد من حوادث الطرق التي شهدتها المنطقة في السابق.

التعليقات