حيفا: الإبقاء على المشتبه بقتل خليل محروم بالمعتقل والتكتم على التحقيق

وكان خليل محروم لقي مصرعه بعد تعرضه لإطلاق نار خلال شجار. وفق رواية الشرطة فإن الشجار وقع بين فتى وبائع شاب في بقالة الذي رفض أن يبيع السجائر للفتى لأنه دون سن 18 عامًا.

حيفا: الإبقاء على المشتبه بقتل خليل محروم بالمعتقل والتكتم على التحقيق

 
 مددت محكمة الصلح في حيفا، اليوم الاثنين، اعتقال رفعت عودة لعدة أيام على ذمة التحقيق، وذلك بشبهة ضلوعه في جريمة القتل التي شهدتها المدينة وراح ضحيتها خليل محروم(49 عاما).

وقضت المحكمة الإبقاء على المشتبه به عودة رهن الاعتقال والتحقيق حتى تاريخ 05-11-2014 ، مع مواصلة سريان حظر النشر والتعتيم الإعلامي على أي من التفاصيل أو التطورات او المستجدات التي قد تتعلق بالتحقيقات في ملف هذه القضية،وإحالة المشتبه به خلال هذه فترة الاعتقال لفحوصات تقييم مدى أهليته النفسية والعقلية، وذلك بالتنسيق مع الطبيب النفساني اللوائي.

 

المشتبه بجريمة قتل خليل محروم يسلم نفسة للشرطة

تجدر الاشارة إلى أن الشرطة أعلنت مساء أمس الأحد، أن المشتبه بارتكاب جريمة قتل المرحوم خليل محروم(49 عاما) من حيفا سلم نفسه للشرطة.

وقالت إن رفعات عودة الذي يشتبه بأنه هو من أطلق النار على محروم يوم الثلاثاء الماضي مثل في محطة الشرطة وسلم نفسه.

وكان خليل محروم لقي مصرعه يوم الثلاثاء الماضي بعد تعرضه لإطلاق نار خلال شجار. وفق رواية الشرطة فإن الشجار وقع بين فتى وبائع شاب في بقالة الذي رفض أن يبيع السجائر للفتى لأنه دون سن 18 عامًا، ليندلع خلاف وتلاسن بين الاثنين فاستدعى الفتى والده وجده إلى المكان فيما استدعى البائع والده وهو المرحوم خليل محروم ليندلع شجار بالأيادي بين الطرفين، حسب الشرطة.

وحسب التحقيقات الأولية، فقد عاد الجد ووالد الفتى إلى منزلهما ليعودا معاً بعد فترة وجيزة وبحوزة الجد مسدسًا ليقوم بإطلاق النار على محروم في أجزاء مختلفة في جسده.

وبيّنت التحقيقات أن رجل أمن تابع للبلدية تواجد في مكان الحادث لكنه ادعى بأنه لم يشاهد من أطلق الرصاص لأنه تواجد في تلك اللحظة داخل سيارة البلدية لاستدعاء تعزيزات. وقال إن فور عودته لمكان الجريمة لحظ شاباً يفر من المكان ركضًا وبيده مسدس فأطلق النار عليه وأصابه في قدميه، ليتبيّن لاحقًا أن الشاب المصاب كان يحمل مسدسا بلاستيكيًا.
وفي وقت سابق أعلنت الشرطة اعتقال شاب في الثلاثينات من عمره بعد أن نقل إلى المستشفى لتلقي العلاج بعد إصابته بعيارات نارية في قدميه.

التعليقات