الناصرة: "المقاومة مستمرة" و"عاشت فلسطين" على جدران عامة

عدة مدن وقرى عربية في البلاد استفاقت على رؤية كتابات تضامنية مع المقاومة وتمجيد الشهداء

الناصرة:

 على ضوء الاقتحامات والاعتداءات الإسرائيلية الأخيرة التي يتعرض لها المسجد الأقصى المبارك ومدينة القدس، استفاق أهالي مدينة الناصرة ليجدوا عبارات تضامنية تمجد المقاومة وتحيي فلسطين، كتبت على عدة جدران عامة في المدينة ومنها "المقاومة مستمرة" ، "عاشت فلسطين" و "فلسطين حرة".

وعلى ما يبدو فإن هذه الكتابات تعبّر عن طريقة أخرى ومختلفة في التضامن مع الأهل في القدس عن تظاهرات رفع الشعارات والوقفات الاحتجاجية، فعلى جدران عدة في الشارع الرئيسي لمدينة الناصرة برزت الكتابات الممجدة للمقاومة وفلسطين، لتظهر لكل من يقرأها بأن الناصرة تقف إلى جانب شعبها الفلسطيني في الدفاع عن القدس والأقصى وسائر المقدسات، وعلى جدران نادي الروم في المدينة كتب شعار "المقاومة مستمرة"، وشوهدت هذه الشعارات في أماكن أخرى من المدينة.

يذكر أن عدة مدن وقرى عربية في البلاد استفاقت على رؤية كتابات تضامنية مع المقاومة وتمجيد الشهداء، واحتجاجاً على الاقتحامات والانتهاكات والاعتداءات التي تقوم بها قوات الاحتلال الاسرائيلي في مدينة القدس .

وكانت الشرطة قد أعلنت، اليوم الخميس، أنها تحقق في ملابسات إقدام مجهولين على كتابة عبارة "القدس ستنتصر والمجد للشهداء" على جدار خارجي للكلية العربية الأرثوذكسية في مدينة حيفا، وذلك بعد أن فوجيء عدد من المارة في المنطقة فجر اليوم الخميس بوجود هذه العبارة والتي كتبت، على ما يبدو، الليلة الماضية.
هذا وتناولت عدة وسائل إعلام عبرية هذا الخبر بنوع من التهويل والتحريض الأمر الذي قوبل بالرفض والاستهجان من قبل عدد من المواطنين العرب.

التعليقات