سخنين: مظاهرة غضب احتجاجا على جريمة إعدام خير حمدان

قامت شبيبة التجمع الوطني الديمقراطي في سخنين، بتنظيم وقفة تضامنية مع القدس والأقصى، وضد الإجراءات التعسفية التي تقوم بها السلطة ضد أبناء شعبنا وخاتمتها إعدام الشاب خير حمدان ابن قانا.

سخنين: مظاهرة غضب احتجاجا على جريمة إعدام خير حمدان

نظمت شبيبة التجمع الوطني الديمقراطي في سخنين، وقفة تضامنية مع القدس والأقصى، وضد الإجراءات التعسفية التي تقوم بها السلطة ضد أبناء شعبنا وخاتمتها إعدام الشاب خير حمدان ابن قانا.

ورفع المتظاهرون الأعلام الفلسطينية وشعارات منددة بالانتهاكات الإسرائيلية وجريمة إعدام خير حمدان التي حدثت صباح أمس، وطالبت بمحاكمة الجاني وإنزال أقسى العقوبات به.

وقال منيب طربيه، عضو بلدية سخنين عن التجمع الوطني الديمقراطي: 'من ظن أننا سنسكت ونخاف فهو مخطئ جدًا، لن نسكت أبدًا عن حقنا ولن نرتدع أمام سياسات الدولة الفاشية والإرهابية، فعنجهية الاحتلال تجاوزت كل حد ولن نسكت عنها'.

وأضاف طربيه: 'لقد تجاوزت إسرائيل نظام الأبرتهايد الذي حكم في جنوب أفريقيا، فهي لا تتورع عن ارتكاب أفظع الجرائك لمجرد اننا عرب، دون أي سبب آخر، ونحن اليوم نقول لهم أم دمنا ليس رخيصًا، فمنذ الصباح التزمت مدينة سخنين بالإضراب الذي أعلنته لجنة المتابعة العليا وجاءت بعده هذه المظاهرة'.

التعليقات