وفاة طفل من النقب جراء حريق بمنزل العائلة

كما وأصيب أربعة من أفراد العائلة بحروق متفاوتة وحالات اختناق، حيث عملت طواقم الإسعاف على نقلهم للمستشفى سوروكا في بئر السبع للعلاج.

وفاة طفل من النقب جراء حريق بمنزل العائلة

لقي طفل من قرية حورة يبلغ من العمر (3 أعوام)، عصر اليوم الأحد، مصرعه متأثرا بالحروق التي أصيب بها صباح اليوم، وذلك جراء الحريق الذي نشب في منزل العائلة، كما وأصيب أربعة من أفراد العائلة بحروق متفاوتة وحالات اختناق، حيث عملت طواقم الإسعاف على نقلهم للمستشفى سوروكا في بئر السبع للعلاج.

 وكانت طواقم الاطفائية قد تلقت بلاغا بساعات الصبح عن اندلاع حريق بمنزل في منطقة حورة بالنقب، حيث هرع طاقم الاطفاء إلى المكان وعمل على إخماد الحريق ومنع انتشاره، فيما قامت طواقم الإسعاف على تقديم الإسعافات الميدانية الأولية للجرحى ونقلهم على وجه السرعة إلى المستشفى للعلاج، وبالمقابل شرعت الشرطة وبالتعاون مع خبراء الحرائق التحقيق في اسباب اندلاع النيران بالمنزل، حيث لم يحدد بعد سبب الحريق.

 يذكر أن عشرات الاطفال العرب يلقون حتفهم سنويا في الحوادث المنزلية وحوادث الطرق والغرق، إذ بينت المعطيات أن 16 حالة وفاة كانت من نصيب الأولاد العرب  خلال فصل الصيف على الرغم من أن نسبة المواطنين العرب في البلاد لا تتعدى الـ 20%. وتأتي هذه المعطيات مقارنة مع العام الماضي حيث لقوا حتفهم في الفترة نفسها 18 ولدا في حوادث مختلفة.

التعليقات