الشيخ أحمد بعد انتخابه رئيسا لمجلس عبلين: سأخدم الجميع دون تمييز

أسفرت نتائج الانتخابات عن فوز الشيخ أحمد بنسبة 46%، حيث حصل على 3306 صوتاً، وتلاه بالنتيجة صالح سليم بـ 2929 صوتاً ونسبة 41% ، وجاء ثالثًا علي حيدر بعدد اصوات 932 صوتا ونسبة 13% .

الشيخ أحمد بعد انتخابه رئيسا لمجلس عبلين: سأخدم الجميع دون تمييز

يستقبل رئيس المجلس المحلي لقرية عبلين، مأمون الشيخ أحمد، منذ ساعات الصباح  وفود المهنئين من أهالي عبلين في مقر الرئاسة في بيته بعد انتخابه لدورة ثانية، وتستمر التحضيرات من قبل طاقم الحملة الانتخابية لتنظيم احتفال ضخم لدعوة جميع أهالي عبلين للمشاركة في الاحتفال بفوز الرئيس مأمون الشيخ أحمد برئاسة المجلس المحلي.

وكانت قد أسفرت نتائج الانتخابات عن فوز الشيخ أحمد بنسبة 46%، حيث حصل على  3306 صوتاً، وتلاه بالنتيجة صالح سليم بـ 2929 صوتاً ونسبة 41% ، وجاء ثالثًا علي حيدر بعدد اصوات 932 صوتا ونسبة 13% .

ونجحت القوائم التالية في العضوية: جبهة عبلين وعبلين أولا وشباب عبلين والاتجاه الصحيح وكتلة التغيير والوحدة والازدهار (عضو واحد لكل منها)، ولم تنجح قوائم الامل وعبلين للجميع،فيما حصلت قائمة أفق جديد على عضوين وكذلك قائمة الاتحاد القوي. 

وقال الرئيس المنتخب، مأمون الشيخ أحمد لـ 'عرب 48':  أشكر أهل بلدي لتجديد الثقة بي ومواصلة العهد معي لإيمانهم المطلق بالمسيرة التي بدأتها معكم قبل 4 سنوات، وقد أثبت أهلي بلدي بأن يوم الإنتخابات كان بمثابة عرس ديمقراطي انتهى بهدوء ومن دون أية مشاكل، وهذا تأكيدا على إنجاح مشروع السلم الأهلي الذي سعيت لتحقيقه في صفوف أبناء بلدي الأفاضل، وأتعهد بأنني سأستمر في مسيرة العطاء والإعمار لأهل بلدي من دون تمييز وبعدل وإنصاف كما كنت في السابق. بعد أسبوعين من الراحة من العمل المضني في الانتخابات لن تكون أية صعوبة في تشكيل المجلس البلدي المقبل'.

وأشار محمد الشيخ أحمد، مدير الحملة الإنتخابية للرئيس المنتخب،  إلى أن أهالي عبلين منذ ساعات الصباح تصل لمقر الرئيس الحالي لتقديم التهاني بفوزه في الإنتخابات، إذ أن يوم الإنتخابات كان يوما تاريخيا في عبلين لكنه يوم واحد وأهالي عبلين لبعضهم دومًا. نشكر أهالي عبلين التي لم تخيب آمالنا، والذين أثبتوا من خلال تقبلهم لنتائج الإنتخابات بروح طيبة بأننا أبناء بلد واحد، وما يهمنا أولا هو أمر قريتنا في عبلين. 

التعليقات