طنوس وأبو حسان لأهرونوفيتش: إلى متى ستستمر السرقات في ترشيحا؟

في أعقاب ما تشهده بلدة ترشيحا في الآونة الأخيرة من سرقات للبيوت والمحلات، قام عضوا البلدية نخلة طنوس وخليل أبو حسان بتوجيه رسالة

طنوس وأبو حسان لأهرونوفيتش: إلى متى ستستمر السرقات في ترشيحا؟

في أعقاب ما تشهده بلدة ترشيحا في الآونة الأخيرة من سرقات للبيوت والمحلات، قام عضوا البلدية نخلة طنوس وخليل أبو حسان بتوجيه رسالة لوزير الشرطة يتسحاق أهرونوفيتش ونسخة عنها لرئيس البلدية، جاء فيها: "إن ترشيحا تشهد منذ سنوات أعمالاً إجرامية الأمر الذي يضر بأبناء البلدة وبأجوائها حيث أن العديد من أبناء البلدة كانوا ضحية لهذه الأعمال الإجرامية بخسارتهم لأموالهم التي عملوا سنوات عديدة من أجل أن يجنوها ومن أجل أن يبنوا بيوتاً لهم أو بهدف تدريس وتعليم أبنائهم..

الجدير ذكره أنه قبل سنوات كان هناك حادث قتل مزدوج للمرحومين إلياس نجار وعمته من أبناء فسوطة، وذلك بهدف سرقة أموالهما بعد يوم عمل في مصلحتهما بترشيحا بالإضافة إلى اقتحام مسلح لفرع البريد واعتداءات على مسنين داخل منازلهم بدافع السرقة وكذلك إلقاء قنبلة على مكاتب البلدية.

وتابع طنوس وأبو حسان: "إن شرطة معلوت ترشيحا تبعد 150 مترا عن البلدة وحتى اليوم لم تستطع كشف هوية من يقف وراء ذلك، وفي كل مرة تعد المجني عليهم بالقبض على المجرمين الأمر الذي جعل الأهالي يفقدون ثقتهم بالشرطة والخوف يسيطر عليهم من هذه الظاهرة الجديدة. في الحقيقة إن إنجازات شرطة معلوت ترشيحا هي صفر.. ترشيحا يبلغ عدد سكانها 5000 نسمة وغالبيتهم من العائلات المميزة على كافة الأصعدة وليس من المعقول أن تقوم مجموعة بإلحاق الضرر في مجتمعنا في ترشيحا".

التعليقات