آفة العنف تتواصل رصاص بطوبا وطعن بعرابة وجريح بالشيخ دانون

في ظل تقاعس الشرطة في لجم مظاهر العنف، تحول العنف إلى مشهد اعتيادي، إذ تسجل يوميا حوادث إطلاق رصاص وإلقاء قنابل وأعمال بلطجية واندلاع نزاعات وشجارات واعمال سطو وسرقة، ما بات يهدد المجتمع العربي في أمنه واستقراره ونسيجه الاجتماعي.

 آفة العنف تتواصل رصاص بطوبا  وطعن بعرابة وجريح بالشيخ دانون

تتواصل في البلدات العربية مظاهر العنف وفوضى السلاح في ظل غياب سلطة القانون وتقاعس الشرطة الإسرائيلية في مكافحة العنف والجريمة، في قرية طوبا الزنغرية تعرض منزل لحادث إطلاق رصاص دون تسجيل إصابات بشرية، بينما في قرية عرابة أصيب شاب بجراح متوسطة جراء تعرضه للطعن، فيما تواصل الشرطة التحقيق في ملابسات بتر أصابع يد شاب من قرية الشيخ دانون، حيث رجحت التحقيقات الأولية أن ذلك تسبب جراء محاولة استعمال المفرقعات خلال تواجده في قرية أبو سنان.

وفي ظل تقاعس الشرطة في لجم مظاهر العنف، تحول  العنف إلى مشهد اعتيادي، إذ تسجل يوميا حوادث إطلاق رصاص وإلقاء قنابل وأعمال بلطجية واندلاع نزاعات وشجارات  واعمال سطو وسرقة، ما بات يهدد المجتمع العربي في أمنه واستقراره ونسيجه الاجتماعي.

إطلاق رصاص صوب منزل في طوبا دون إصابات بشرية

وفي سياق تواصل مشهد العنف في البلدات العربية، تواصل الشرطة التحقيق في ملابسات  عملية إطلاق الرصاص الذي تعرض له منزل في قرية طوبا الزنغرية فجر، اليوم الاثنين، دون تسجيل إصابات بشرية، حيث دلت التحقيقات الأولية ان خلفية الحادث نزاع عائلي متواصل وقامت باعتقال شاب يبلغ من العمر 24 عاما على ذمة التحقيق في القضية.

إصابة متوسطة لشاب جراء طعنه بسكين

وفي قرية عرابة، أصيب شاب  بجراح متوسطة جراء تعرضه للطعن، وقامت الشرطة باعتقال شخص مشتبه به في عملية الطعن، حيث أشارت تحقيقات الشرطة الأولية أن خلفية الحادث نزاع مالي.

وبحسب ما اوردت الشرطة في بيانها لوسائل الاعلام، فقد تلقت في ساعات الليل المتأخرة، بلاغا عن عملية طعن في قرية عرابة وأتضح من التحقيقات الاولية تعرض شاب في الثلاثينات من عمره للطعن بسكين ، حيث اصيب بجراح متوسطة نقل إلى اثرها للمستشفى للعلاج، فيما قامت الشرطة باعتقال شاب(36 عاما) مشتبه بالضلوع في حادث الطعن الذي نفذ على ما يبدو على خلفية نزاع مالي.

بتر اصابع يد شاب من الشيخ دانون جراء انفجار مفرقعات

شرعت شرطة عكا التحقيق في ملابسات الحادث الذي أسفر عن بتر أصابع يد شاب من قرية الشيخ دانون، وكان الشاب وهو في الثلاثينيات من عمره قد وصل صبا، اليوم الأثنين، إلى مستشفى نهاريا للعلاج وهو ينزف جراء بتر أصابع كف يده، حيث أخضع للعلاج وتم تبليغ الشرطة بالحادث، حيث رجحت أن الشاب تواجد في قرية أبو سنان في ساعات الليل وحاول إلقاء المفرقعات التي انفجرت بكف يده وتسببت ببتر أصابعه.

 في طمرة: سرقة أموال من مخبز والاعتداء على عامل

وفي مدينة صمرة، قام ثلاثة ملثمين بالسطو على مخبر في المدينة واعتدوا على عامل، حيث تلقت الشرطة بلاغا عن تعرض مخبز لعملية سرقة، وأتضح أن ثلاثة أشخاص ملثمين دخولا المخبز واعتدوا على عامل يبلغ من العمر (18 عاما) تسببوا له بجراح طفيفة وقاموا بسرقة مبلغ مالي وهربوا من المكان، واصلت الشرطة التحقيق في الحادث دون التبليغ عن تنفيذ اعتقالات.

التعليقات