حالة الطقس: منخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة وزخات من المطر

ذكرت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية أن الجو يكون اليوم الثلاثاء 2014/11/18 غائماً جزئياً إلى صاف،

حالة الطقس: منخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة وزخات من المطر

ذكرت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية أن الجو يكون اليوم الثلاثاء 2014/11/18 غائماً جزئياً إلى صاف، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، والرياح شمالية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الأربعاء 2014/11/19: يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الخميس 2014/11/20: يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، والرياح جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الجمعة 2014/11/21: تتأثر المنطقة بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة نسبياً لذا يكون الجو غائماً جزئيا إلى غائمً، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الأمطار قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحياناً، والرياح غربية إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

السبت 2014/11/22: يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم وباردا نسبياً، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق وتكون مصحوبة بعواصف رعدية احياناً، والرياح غربية إلى جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا، والبحر عالي ارتفاع الموج.

(الصورة المرفقة لجانب من قرية البعنة الجليلية التقطت بعدسة "عرب 48" صباح اليوم الثلاثاء).
 

التعليقات