جت: تكريم طاقم مشروع فصل النفايات لإنجازاته الكبيرة

نظم مجلس جت المحلي احتفالا متواضعا بمناسبة الإنجازات التي حققها قسم البيئة، بإدارة سمير شلبي، في مشروع " فصل النفايات الصلبة عن الرطبة"، حيث وصل عدد البيوت التي تلتزم بعملية الفصل إلى 1500 بيت.

جت: تكريم طاقم مشروع فصل النفايات لإنجازاته الكبيرة

نظم مجلس جت المحلي احتفالا متواضعا بمناسبة الإنجازات التي حققها قسم البيئة، بإدارة سمير شلبي، في مشروع " فصل النفايات الصلبة عن الرطبة"، حيث وصل عدد البيوت التي تلتزم بعملية الفصل إلى 1500 بيت.

وخلال الحفل تم تكريم الطلاب والطالبات الذين بذلوا مجهودا كبيرا في سبيل إنجاح المشروع، لأن الطلبة هم من طرقوا أبواب البيوت وقدموا شرحا وافيا للأهالي حول عملية فصل النفايات الصلبة عن الرطبة، وعن مدى انعكاس هذه الخطوة على نظافة القرية ورفع الوعي والإرشاد لدى كافة الشرائح.

وشارك في الحفل كل من رئيس المجلس، المربي خالد غرة، مدير قسم الصحة والبيئة، سمير شلبي، مديرة المشروع والمسؤولة عن الإرشاد، عرين سابا، مدير عام شركة بورتال، يوسي بورتال، دان نيران، مدير عام مشروع فصل النفايات الصلبة عن الجافة في الوزارة، مدير قسم المعارف في مجلس جت محمد وتد، مفتش البيئة في المجلس سمير وتد، مدير قسم المشتريات عبد السلام ابو بكر، سكرتير المجلس عفيف وتد، ولفيف من الشخصيات التي اثنت على المشروع وما يحمله من نشاطات هادفة.

وقال سمير شلبي في كلمته: "أقول  لطلابنا أنكم أبدعتم منذ اللحظة الأولى التي انخرطتم بها في هذا المشروع القيم، وحققتم انجازا كبيرا يحتذى به، ونحن فخورين جدا لمشاركتكم وإتمامكم كافة الخطوات بأمانة وإخلاص لتحقيق الأهداف التي نصبو إليها،  وهذا إن دل فإنه يدل على انتمائكم وحبكم الشديد لقريتنا جت".

وأضاف شلبي: "الحمد لله أننا وصلنا إلى 1500 بيت التي يفصل فيها النفايات الصلبة عن الرطبة، وما زالت مسيرتنا سارية حتى نصل إلى جميع البيوت، وأنا واثق بأننا سوف نواصل تحقيق الإنجازات بفضل الطاقات والجهود التي تبذل في الميدان".

في نهاية حديثه شكر شلبي مديرة المشروع عرين سابا على مجهودها الكبير، وشكر أيضا مدير عام شركة بورتال يوسي بورتال على دعمه المتواصل، وتمنى للجميع التوفيق والنجاح في هذه المسيرة".

أما مدير شركة بورتال، يوسي بورتال، قال: "قرية جت هي الأولى التي بدأ فيها مشروع فصل النفايات، وبعد أن أخرج المشروع إلى حيز التنفيذ، رأينا على أرض الواقع تجاوب الطلاب والطالبات الذي كان لهم دور أساسي في إنجاح المشروع، وهذا يؤكد أنكم على قدر كاف من المسؤولية لخلق بيئة نظيفة".

وقالت مديرة المشروع، عرين سابا: " للمشروع أهداف سامية وقيمة جدا، وخاصة في كل ما يتعلق بموضوع الإرشاد، وقد لمست خلال عملنا تجاوب السكان مع الطلاب والطالبات، ومدى تعطشهم لمثل هذه المشاريع التي تصب في خدمة المجتمع والمحافظة على بيئة سليمة وخالية من الأوساخ".

وفي كلمته، قال رئيس مجلس جت، خالد غرة: "أود أن أشكر قسم الصحة والبيئة بإدارة سمير شلبي والطلبة المشاركين على ما بذلوه من مجهود كبير لإنجاح المشروع الذي أخذ انطباعات ممتازة من قبل السكان، سنواصل إن شاء الله دعم مثل هذه المشاريع الهادفة".

التعليقات