جبهة الناصرة: البلدية لم تعقد جلسة منذ خمسة أشهر

وجهت كتلة جبهة الناصرة رسالة جديدة إلى متصرف لواء الشمال في وزارة الداخلية تطالبه بإلزام رئيس بلدية الناصرة،

جبهة الناصرة: البلدية لم تعقد جلسة منذ خمسة أشهر

وجهت كتلة جبهة الناصرة رسالة جديدة إلى متصرف لواء الشمال في وزارة الداخلية تطالبه بإلزام رئيس بلدية الناصرة،علي سلام، بعقد جلسة للمجلس البلدي بعد خمسة أشهر عن الأخيرة.

 وكانت كتلة الجبهة قامت بتوجيه رسالة بهذا الخصوص في الأسبوع الماضي إلى رئيس البلدية ولكنه تجاهل هذا الطلب القانوني، حسبما ذكرت الجبهة.

واعتبرت كتلة الجبهة في بلدية الناصرة، عدم عقد جلسة للمجلس البلدي منذ الثاني من تموز الأخير، مخالفة قانونية. وطالبت رئيس البلدية، علي سلام، بعقد جلسة عادية، يوم الأربعاء الماضي. وكانت الكتلة قد بعثت برسالة إلى رئيس البلدية أشارت فيها إلى أن تصرفه بعدم عقد جلسة من يوم 2.7.2014 مخالف لقانون البلديات الذي ينص بند "5" من الإضافة الثانية، نظام جلسات المجلس البلدي، على أن "يعقد المجلس البلدي جلسة عادية واحدة على الأقل كل شهر".

وطالبت الكتلة، إلى جانب عقد الجلسة، بإدراج كل المواضيع التي سبق وطالبت بإدراجها على جدول أعمال هذه الجلسة، وأن تقوم خلالها بالرد على كل الاستجوابات التي سبق وتقدمت بها.

ووصلت نسخة من الرسالة إلى عفيف عمار، ضابط مرافق لرئيس لبلدية الناصرة في وزارة الداخلية والمستشار القضائي للبلدية ومراقب البلدية والحركة من أجل جودة الحكم.

التعليقات