حالة الطقس: انخفاض على درجات الحرارة وزخات متفرقة من المطر

حالة الطقس: انخفاض على درجات الحرارة وزخات متفرقة من المطر

تتوقع دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الخميس غائماً جزئياً، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الجمعة 2014/12/12: يكون الجو غائماً جزئياً، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من المطر على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، والرياح غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

السبت 2014/12/13: يكون الجو غائماً جزئياً، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، ويحتمل سقوط أمطار محلية متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الأحد 2014/12/14: يكون الجو غائماً جزئياً، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على مختلف المناطق، والرياح  شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الأثنين 2014/12/15: يكون الجو غائماً جزئياً، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، والرياح  شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

التعليقات