مجد الكروم: عشرات الآلاف في مهرجانات احتفالية لدعم هيثم خلايلة

نقل الاحتفال إلى ساحة بركة اليرموك حيث يمكن استيعاب كل الأعداد الهائلة التي ستحضر اليوم، والتحضيرات تجري على قدم وساق لتنظيم أكبر مهرجان احتفالي شهدته البلاد.

مجد الكروم: عشرات الآلاف في مهرجانات احتفالية لدعم هيثم خلايلة

نظمت اللجنة الشعبية لدعم هيثم خلايلة مساء أمس، الجمعة، احتفالًا في القاعة الرياضية في مجد الكروم حضره الآلاف من القرية وخارجها، دعمًا واحتفاءً بالفنان هيثم خلايلة الذي يشارك في برنامج أراب آيدول في لبنان.

وغصت القاعة بالحضور، واضطر المنظمون لترتيب الساحة الخارجية أيضًا بسبب كمية المتوافدين من جميع أنحاء فلسطين، الذين حضروا ليدعموا هيثم خلايلة وليتشاركوا جميعًا الفرحة والاحتفال بالتصفيق والرقص والغناء والابتسامات وصيحات النصر. ورفرفت الأعلام الفلسطينية في الاحتفال، فمع كل أغنية غناها هيثم انطلقت صيحات الفرح والطرب والتصفيق والرقص، لتشكل لوحة فرح يعجز أبرع فنان عن رسمها أو تشكيلها.

وبسبب العدد الهائل الذي كان أمس، وتوقعات لعشرات آلاف الحضور اليوم، نقل الاحتفال إلى ساحة بركة اليرموك حيث يمكن استيعاب كل الأعداد الهائلة التي ستحضر اليوم، والتحضيرات تجري على قدم وساق لتنظيم أكبر مهرجان احتفالي شهدته البلاد.

وقال عز الدين بدران، عضو اللجنة الشعبية لدعم هيثم خلايلة وأحد القائمين على ترتيبات المهرجان الاحتفالي، لـ'عرب48': 'نتجند اليوم جميعًا لإنجاح ابننا هيثم، فهو يستحق وبكل جدارة وبسبب قدراته وكفاءاته وموهبته التي أثبتها للجميع ولا يمكن لأحد التقليل من قدرها، نيل لقب محبوب العرب والانطلاق نحو النجومية، وأنا واثق أنه سيكون أحد أهم نجوم الوطن العربي، وسندعمه ونشجعه دائمًا بكل ما استطعنا. وأدعو الجميع اليوم للتوافد على قرية مجد الكروم لنحتفل سويًا بموهبتنا الفريدة التي خاطبت كل أبناء شعبنا الفلسطيني ووصل صداها إلى كل العالم'.

وأضاف بدران: 'عملنا طوال هذه الفترة على دعم هيثم وأتمنى أن نكون قد وفيناه أقل ما يستحق، فقد أدخل الفرحة لقلوب وبيوت الناس جميعًا. وأنا شخصي ينتابني شعور قوي بالفخر لأنني كنت جزءًا من الحملة الداعمة له ومن منظمي الاحتفالات، أن نرى آلاف الضحكات والفرحة والابتسامات على وجه أبناء شعبنا على اختلاف أعمارهم ومناطق سكناهم هذا ليس أمرًا مفهومًا ضمنًا ولا يحدث كل يوم. كل الشكر لهيثم لأنه أدخل الفرح على قلوب أبناء الشعب الفلسطيني في كل أماكن تواجدهم، سواء في فلسطين التاريخية أو في جميع أنحاء العالم'.    

وقال حسين مناع، الناطق الرسمي باسم اللجنة الشعبية لدعم هيثم خلايلة لـ'عرب48': 'لا يمكن وصف المنظر الذي رأيناه البارحة، فتوافد الآلاف من قرية مجد الكروم وخارجها ومن الضفة الغربية لمجد الكروم والاحتفال والفرح سويًا لا يحدث كل يوم، وهذا يثبت أن الحدث ليس غنائيًا بحتًا، بل فيه رسالة واضحة تجمعنا كشعب واحد وتضعنا على الخارطة بقوة في العالم العربي، وأدعو الجميع اليوم للحضور إلى مجد الكروم ولنتشارك الفرح جميعًا بنجاح ابننا هيثم لأنه يستحق'.

أما رئيس المجلس المحلي في مجد الكروم، سليم صليبي، فقال: 'هيثم اليوم أصبح حدثًا عالميًا، الجموع الغفيرة التي أتت من جميع المناطق تثبت أننا شعب واحد نتشارك الفرح والحزن ذاته، هيثم ابن الشعب الفلسطيني قد فتح الطريق لكثير من الشباب الطموح وحثه على تحقيق أحلامه وطموحاته، وعدم وضع قيود أو حدود، ونحن كمجلس محلي نشكر جميع أبناء شعبنا على الدعم السخي، وندعو الجميع لتشريفنا اليوم في مجد الكروم لنفرح سوية بابننا جميعًا هيثم خلايلة'.

التعليقات