النقب: مصرع امرأة وجراح خطيرة لأبنها بحادث طرق

بحسب تحقيقات الشرطة فقد وقع حادث طرق على شارع رقم 232 في النقب، قرب مفرق "نبطيم"، حيث اصطدمت شاحنة بمركبة خصوصية، مما أسفر عن مصرع سيدة وإصابة أبنها بجراح خطيرة، فيما أصيب سائق الشاحنة بجراح طفيفة.

النقب: مصرع امرأة وجراح خطيرة لأبنها بحادث طرق

لقيت امرأة ( 30 عاما) مصرعها فيما اصيب ابنها(12 عاما) بجراح خطيرة، وذلك في حادث طرق وقع عصر اليوم الأحد في النقب، فيما أصيب سائق شاحنة بجراح طفيفة، حيث قامت طواقم الإسعاف على نقل الجرحى لمستشفى ىسروكا في بئر السبع  لتلقي العلاج، بينما شرعت شرطة السير في لواء الجنوب التحقيق في ملابسات الحادث.

ويستدل من المعلومات الأولية، بحسب تحقيقات الشرطة فقد وقع حادث طرق على شارع رقم 232 في النقب، قرب مفرق 'نبطيم'، حيث اصطدمت شاحنة بمركبة خصوصية، مما أسفر عن مصرع سيدة وإصابة أبنها بجراح خطيرة، فيما أصيب سائق الشاحنة بجراح طفيفة.

وتلقت طواقم الإسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء بلاغا عن حادث طرق على شارع رقم 232 بالنقب، وقدمت الطواقم الطبية الإسعافات الأولية للجرحى، وعملت طواقم الإطفائية على تخليص السائق التي علقت داخل السيارة وأصيبت بجراح بالغة الخطورة، حيث عمل الطاقم الطبي جاهدا  على إسعافها إلا أنه أقر وفاتها متأثرة بجراحها الحرجة التي أصيبت بها.

التعليقات