حالة الطقس: أجواء باردة وتواصل هطول الأمطار

ويتوقع الراصد الجوي أن يتواصل هطول الأمطار المتفرقة نتيجة هذا النظام الجوي بحيث تبدأ من الجليل والشمال والمدن الساحلية وتمتد لأواسط البلاد والجنوب مع فرصة لحدوث العواصف الرعدية أيضا ولا يستبعد أن تكون غزيرة بعض الوقت.

حالة الطقس: أجواء باردة وتواصل هطول الأمطار

تتأثر البلاد  بامتداد لمنخفض  جوي قادم من البحر الأحمر   مع تشكل منخفض في طبقات الجو كافة جنوب غرب قبرص حالياً.

ويتوقع الراصد الجوي أن  يتواصل هطول الأمطار المتفرقة نتيجة هذا النظام الجوي بحيث تبدأ من الجليل والشمال والمدن الساحلية وتمتد لأواسط البلاد والجنوب مع فرصة لحدوث العواصف الرعدية أيضا ولا يستبعد أن تكون غزيرة بعض الوقت. 

الأحد غائم جزئي وماطر

من المتوقع ان تسود أجواء باردة في المناطق الجبلية نهارا وباردة نسبيا في المناطق السهلية والساحلية. ومن المتوقع ان تهطل زخات متفرقة من الأمطار في شمال ووسط البلاد . ليلا تسود أجواء باردة في كافة المناطق مع درجات حرارة متدنية.  

الاثنين غائم جزئي

يبقى الجو باردا نسبيا نهارً في المناطق الجبلية خاصة. بينما تسود أجواء دافئة نسبيا في المناطق السهلية والساحلية نهارا. ليلا: تسود أجواء باردة في كافة المناطق السهلية والساحلية وتسود أجواء شديدة البرودة في الجبال العالية والوديان.  

الثلاثاء غائم جزئي

يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائما جزئيا، وباردا نسبيا نهارا في معظم المناطق خاصة الجبلية منها، ومن المتوقع أن تسود أجواء باردة بشكل ملموس في ساعات الليل.   

التعليقات