خمسة جرحى في حادث طرق على شارع الشاطئ

منذ بداية العام 2014 وحتى مطلع الشهر الجاري، قُتل 286 شخصًا في حوادث طرق، أي سبعة قتلى أكثر مقارنة بالفترة الموازية من السنة الفائتة. هذا ومنذ بداية عام 2014 وقع 256 حادث طرق قاتلًا .

 خمسة جرحى في حادث طرق على شارع الشاطئ

 أصيب خمسة أشخاص بجراح وصفت بين الطفيفة والمتوسطة، وذاك جراء حادث طرق وقع، اليوم الاثنين، على شارع الشاطئ في مساره قرب بلدة عتليت، وشهدت المنطقة اختناقات مرورية، حيث قامت الشرطة بإغلاق الشارع وتنظيم حركة السير، وتم مطالبة جمهور السائقين عدم السفر إلى المنطقة واستعمال طرقات بديلة.

وجاء في بيان صادر عن شرطة لواء الساحل عن وقوع حادث طرق على شارع الشاطئ جراء تصادم بين شاحنتين وسيارة خصوصية، حيث أسفر الحادث عن إصابة خمسة أشخاص بجروح وصفت بين الطفيفة والمتوسطة.

وتلفت طواقم الإسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء بلاغا عن حادث طرق على شارع الشاطئ، حيث قدمت الطواقم الطبية العلاج الأولي للجرحى ونقلتهم على وجه السرعة إلى المستشفى لاستكمال العلاج، فيما شرعت شرطة السير التي أغلقت الشارع أمام حركة السير التحقيق في ملابسات الحادث.

وقد كان هذا الأسبوع أسبوعًا قاتلًا في شوارع إسرائيل، حيث قُتل ثلاثة  أشخاص في حوادث طرق.  

 مائة شخص من المجتمع العربيّ قُتلوا في حوادث طرق منذ بداية العام 2014، هذا ما يتضح من معطيات جمعية "أور يروك" (ضوء أخضر) المبنية على أساس معطيات السلطة الوطنية للأمان على الطرق. وإذا ما قارنّا يمكن أن نجد أنّ المعطيات أعلى قليلًا من معطيات الفترة الموازية من السنة الفائتة، حيث قُتل – خلالها – 98 شخصًا من المجتمع العربيّ.

ومنذ بداية العام 2014 وحتى مطلع الشهر الجاري، قُتل 286 شخصًا في حوادث طرق، أي  سبعة قتلى أكثر مقارنة بالفترة الموازية من السنة الفائتة.  هذا ومنذ بداية عام 2014 وقع 256 حادث طرق قاتلًا (حادث مع شخص واحد قتيل، على الأقلّ)، أي ثمانية حوادث قاتلة أكثر من الفترة الموازية في السنة الفائتة – ارتفاع بنسبة 3%.

التعليقات