غطاس يزور "الإنجليزي" للاطلاع على إجراءات تسجيل قومية الأطفال

زار النائب عن التجمع الوطني الديمقراطي، د. باسل غطاس، مستشفى الناصرة (الإنجليزي)

غطاس يزور

زار النائب باسل غطاس مستشفى الناصرة ( الإنكليزي) أمس الأربعاء، حيث كان في استقباله الدكتورة بشارة بشارات، المدير الطبي للمستشفى والدكتورة سوزي سروجي نائبة المدير والسيدة رلى لبس مسؤولة العلاقات العامة في المستشفى.

وقام النائب غطاس برفقة الدكتور بشارة ومرافقيه بزيارة قسم القسطرة الجديد، والتقى مع مدير القسم، الدكتور أكرم أبو الفول، أحد أشهر أخصائيي القلب والقسطرة في البلاد، وأشاد النائب غطاس بجهود إدارة المستشفى في التطور الدائم وصولا لإعطاء أفضل الخدمات الصحية للمواطنين.

 كما اطّلع النائب غطاس على إجراءات تسجيل الأطفال وتأكد من أن طواقم المستشفى لا تخير الأهل بموضوع تسجيل القومية، وإنما تسجلها بشكل تلقائي بحسب قومية الوالدين حسبما يقتضي القانون. وقد أطلع الدكتور بشارات النائب غطاس على خطط الإدارة على توسيع وتطوير المستشفى المستقبلية مما يتطلب استثمارات كبيرة تحتاج إلى تضافر كل الجهود لتحصيلها.

هذا وقد اشاد النائب باسل غطاس بمستشفى العائلة المقدسة إدارة وأطباء وعاملين، وأثنى على دورهم التاريخي في تقديم وتحسين الاوضاع الصحية للمجتمع للعربي في الناصرة والجليل بتفانٍ ومهنية عالية، وكذلك أعاد النائب غطاس إلى الأذهان دور المستشفى الإنكليزي في تقديم الخدمات والمعونات الطبية للشعب الفلسطيني خلال الانتفاضة الأولى والثانية  وفي استقبال الجرحى من الحرب الأخيرة على غزة، وباستمرار المستشفى حتى هذا اليوم في تقديم الخدمات الطبية لمناطق سي من خلال عيادة متنقلة تقوم فيها طواقم المستشفى بالعمل تطوعا.

وأشار إلى ثقته بأن الانتماء الوطني والالتزام المهني لإدارة المستشفى والعاملين فبه تجعلهم يرفضون بالمطلق التعاطي أو التعامل مع اختراع مثل القومية الآرامية، الذي يؤدي إلى خلق الفتن وتنفيذ سياسة فرق تسد.

التعليقات