وفد من محافظة طولكرم يزور الناصرة لتقديم التهاني بالأعياد

محافظ طولكرم" قمة الانتماء الموجودة في الناصرة واضحة جداُ وخاصة بين الطوائف الموجودة بالمدينة، من خلال حب المشاركة في الأعياد من الطرفين والمساعدة والعطاء ".

وفد من محافظة طولكرم يزور الناصرة لتقديم التهاني بالأعياد

قام اللواء د. عبد الله كميل محافظ طولكرم ، يرافقه وفد كبير من الشخصيات السياسية والاجتماعية تضمنت مدير شرطة محافظة طولكرم المقدم موسى يدك ورئيس بلدية عتيل نشأت دقة وعدد كبير من أبرز الشخصيات في محافظة طولكرم بزيارة لبلدية الناصرة.

وحل الوفد الفلسطيني من محافظة طولكرم ضيافا على رئيس وإدارة البلدية ، كان في استقبالهم رئيس البلدية علي سلام   نوابه وأعضاء من المجلس البلدي ومساعديه ولفيف من الموظفين والشخصيات الاجتماعية في المدينة.

وقام المحافظ والوفد المرافق له في الاشتراك في سوق الميلاد مع رئيس بلدية الناصرة وأعضاء البلدية .

في البداية رحب رئيس بلدية الناصرة، علي سلام باللواء عبد الله كونه يزور البلدية لأول مرة، وقام سلام في استعراض أخر المشاريع والانجازات التي قامت بها البلدية الناصرة على مدار عام من استلامه الرئاسة.

وعرض سلام نشاط سوق الميلاد على المحافظ والوفد الفلسطيني، وبين أهميته ودوره في تنشيط الحركة التجارية والاقتصادية، كونه كان بمثابة رافعة اقتصادية للناصرة، عدا عن كونه ساهم في تعزيز الوحدة واللحمة بين مختلف الطوائف والشرائح الاجتماعية في الناصرة.

  كميل: نحن نعتز في فلسطين بأن العلاقة الطيبة بين المسلمين والمسيحيين تدل على الانتماء القوي لحضارتنا وهويتنا

بدوره، تحدث المحافظ، الدكتور عبد الله كميل أمام الحضور قائلاً : 'الناصرة هي من أحدى المدن التي بقي أهلها فيها منذ نكبة فلسطين ، وهي من استقبلت أيضاُ أهالي القرى المهجرة من حولها، أتت زيارتي لمدينة الناصرة لأبارك لعلي السلام في رئاسة البلدية وما وجدته هو الانسان المتواضع ومن يسهر على نجاح البلد ويتابع كل أمورها الصغيرة والكبيرة'.

وأضاف المحافظ: 'قمة الانتماء الموجودة في الناصرة واضحة جداُ وخاصة بين الطوائف الموجودة في المدينة ، حب المشاركة في الأعياد من الطرفين والمساعدة والعطاء ، ما وجدناه في الناصرة يدل على أن لحمة الشعب الواحد موجودة وبجدارة فيها'.

وتابع :' نحن نعتز في فلسطين بأن العلاقة الطيبة بين المسلمين والمسيحيين تدل على الانتماء القوي لحضارتنا وهويتنا، الشعب الفلسطيني أكد على تفاعله مع كل الأمم وله التأثير الكبير على جميع العالم ، نحن سعداء باسم طولكرم وهذا الوفد الكريم في استقبالنا في مدينة الناصرة ونهنئ أهلنا في الأعياد المجيدة وأن تكون سنة خير على جميع الشعب الفلسطيني '.   

التعليقات