اعتقال 17 شخصا من الشمال بشبهة الابتزاز والمتاجرة بالأسلحة والمخدرات

في أعقاب نشاط خاص للوحدة المركزية في الشرطة والذي أستمر لعدة أسابيع، حيث تم خلاله زرع عميل سري وسط أفراد المجموعة، وقام خلال نشاطه بجمع الأدلة والقرائن التي تشير إلى تنفيذ صفقات بيع أسلحة ووسائل قتالية ومخدرات.

 اعتقال 17 شخصا من الشمال بشبهة الابتزاز والمتاجرة بالأسلحة والمخدرات

تنظر محكمة الصلح في الناصرة، اليوم الأحد، في طلب الشرطة الإسرائيلية تمديد اعتقال 17 شخصا من منطقة الشمال والجليل من اليهود والعرب، وذلك بشبهة ضلوعهم في المتاجرة بالأسلحة والمخدرات وارتكاب مخالفات ابتزاز وتهديد لمواطنين.

وكانت شرطة لواء الشمال معززة بقوات من الوحدات الخاصة قد قامت بساعات اليل المتأخرة في عمليات دهم وتفتيش للعديد من المنازل في العفولة، مجدال عميميك، عكا، معلوت ونهاريا، وخلالها الحملة تم اعتقال 17 شخصا بشبهة الضلوع في عمليات ابتزاز وتهديد للمواطنين وكذلك المتاجرة بالأسلحة والمخدرات.

وتمت عملية الاعتقال، في أعقاب نشاط خاص للوحدة المركزية في الشرطة والذي أستمر لعدة أسابيع، حيث تم خلاله زرع عميل سري وسط أفراد المجموعة، وقام خلال نشاطه بجمع الأدلة والقرائن التي تشير إلى تنفيذ صفقات بيع أسلحة ووسائل قتالية ومخدرات من أنواع مختلفة والضلوع في جرائم الابتزاز، وتم خلال الحملة ضبطت كميات مختلفة من المخدرات ومصادرة العديد من السيارات التي يرجح بأنه تم حيازتها بأموال من صفقات بيع الأسلحة والمخدرات.

التعليقات