جريح من عارة وحريق بمحل تجاري بكفرقرع والنيران تشتعل بمنزل بأم الفحم

وتسجل يوميا حوادث إطلاق رصاص وإلقاء قنابل وأعمال بلطجية واندلاع نزاعات وشجارات وأعمال سطو وسرقة، ما بات يهدد المجتمع العربي في أمنه واستقراره ونسيجه الاجتماعي، خاصة في ظل تقاعس الشرطة في لجم مظاهر العنف.

جريح  من عارة وحريق بمحل تجاري بكفرقرع والنيران تشتعل بمنزل بأم الفحم

تعصف البلدات العربية موجة من مظاهر العنف والأحداث الجنائية، وذلك في الوقت الذي تتقاعس الشرطة عن مكافحة العنف والجريمة، تسجل في البلدات العربية يوميا حوادث عنف ومخالفات اسلحة تستهدف أمن وسلامة المواطنين العرب، وفي ظل فوضى السلاح وغياب سلطة القانون، شهدت مدينة أم الفحم إطلاق رصاص صوب  شاب من قرية عارة أصيب بجراح متوسطة.

الأحداث تكررت في التسبب إضرار بالممتلكات  فجر اليوم الأحد، في قرية كفرقرع، حيث نشب حريق في محل تجاري وتسبب بأضرار للمتكلات، والمشهد ذاته تكرر في أم الفحم، حيث أتت السنة النيران على محتويات وممتلكات غرفة في منزل في المدينة.

وتسجل يوميا حوادث إطلاق رصاص وإلقاء قنابل وأعمال بلطجية واندلاع نزاعات وشجارات وأعمال سطو وسرقة، ما بات يهدد المجتمع العربي في أمنه واستقراره ونسيجه الاجتماعي، خاصة في ظل تقاعس الشرطة في لجم مظاهر العنف.

عارة: إصابة شاب بجراح متوسط بحادث إطلاق رصاص بأم الفحم

وأصيب شاب من قرية عارة في العشرينيات من عمره، بالسعات الأولى من فجر البوم الأحد،  بجراح متوسطة جراء تعرضه إلى إطلاق رصاص خلال تواجده في أم الفحم، حيث أوضحت الشرطة في بيانها إلى وسائل الإعلام أان الشاب الجريح وصل بقواه الذاتية إلى محطة الشرطة في وادي عارة وقدم بلاغا حول تعرضه لإطلاق رصاص في أم الفحم ومن ثم نقل إلى المستشفى للعلاج ، فيما تواصل الشرطة التحقيق في ملابسات وحيثيات الحادث.

 حريق بمحل تجاري في كفرقرع والنيران تشتعل بمنزل بأم الفحم

وفي قرية كفر قرع، قامت طواقم الاطفائية على إخماد النيران التي اشتعلت في محل تجاري في قرية كفرقرع، حيث تلقت طواقم الاطفاء بلاغا في ساعات منتصف الليل حول نشوب حريق في محل تجاري في قرية كفرقرع، وقامت الطواقم التي وصلت للموقع بإخماد الحريق، ويستدل من التحقيقات الأولية لطاقم الإٌطفائية والشرطة أن سبب الحريق قد يعود لتماس كهربائي.

وفي أم الفحم عملت طواقم الإطفائية على اخماد النيران التي اشتعلت بمنزل في حي الخضور في المدينة، حيث اشتعلت النيران بغرفة في أحد المنازل، حيث قام طاقم الإطفاء بإخماد النيران ومنع انتشارها على مختلف غرف المنزل، فيما شرعت الشرطة التحقيق في أسباب الحريق.

التعليقات