عرعرة النقب: إصابة خطيرة لموظف مجلس جراء حادث إطلاق رصاص

ولفتت الشرطة إلى أن الموظف الذي تعرض إلى حادث إطلاق الرصاص هو يهودي من سكان مدينة بئر السبع، بينما اقدمت قواتها على اعتقال مواطن من القرية بشبهة ضلوعه في الحادث.

عرعرة النقب: إصابة خطيرة لموظف مجلس  جراء حادث إطلاق رصاص

تعرض موظف في مجلس محلي عرعرة النقب-على ما يبدو يهودي من سكان مدينة بئر السبع-، اليوم الثلاثاء إلى حادث إطلاق من قبل أحد سكان القرية بحسب مزاعم الشرطة، وذلك خلال تواجده في مبنى المجلس ما أدى إلى إصابته بجراح وصفت بالخطيرة نقل عقبها إلى المستشفى للعلاج.

وبحسب المعلومات المتوفرة، فقد تلقت الشرطة بعد ظهر اليوم بلاغا عن حادث إطلاق رصاص في بالقرب من مبنى المجلس المحلي في قرية عرعرة النقب، وأوضحت الشرطة في بيانها للإعلام بحسب التحقيقات الأولية، فقد أقدم مواطن من القرية بإطلاق الرصاص صوب موظف في المجلس وتسبب له بجراح وصفت بالخطيرة ونقل على وجه السرعة إلى مستشفى 'سوروكا' في بئر السبع لتلقي العلاج.

ولفتت الشرطة إلى أن الموظف الذي تعرض إلى حادث إطلاق الرصاص هو يهودي من سكان مدينة بئر السبع، بينما اقدمت قوات الشرطة على اعتقال مواطن من القرية بشبهة ضلوعه في الحادث.

وأتضح من التحقيقات الأولية للشرطة بأن الشخص الذي تعرض لحادث إطلاق الرصاص هو مدير قسم الجباية في المجلس وهو يهودي من سكان مدينة بئر السبع، كما أفادت أن الشخص المشتبه في ضلوعه بالحادث من سكان قرية عرعرة النقب في الثلاثينات من عمره، ورجحت الشرطة أن خلفية الحادث جنائية.

التعليقات